04:23 15 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    تشيلسي

    أهداف مباراة تشيلسي وواتفورد المثيرة في الدوري الإنجليزي 4-2 (فيديو)

    © REUTERS/ MATTHEW CHILDS
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11

    استطاع فريق تشيلسي إلى قلب تأخره من هدفين مقابل هدف إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق واتفورد في مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    أحرز أهداف تشيلسي بيدور في الدقيقة 12 وميشي باتشواي هدفين في الدقيقتين (71 و91)، وسيزار أزبيليكويتا 87، فيما أحرز هدفي واتفور، عبدالله دوكوري في الدقيقة 45 من الشوط الأول وروبيرتو بيريرا في الـ49.

    وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بعد تسديدة رائعة من بيدرو رودريجيز، ولكن واتفورد استطاع أن يعود بتعديل النتيجة عن طريق دوكوريه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

    ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ واتفورد تشيلسي بالهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق بيريرا، ولكن تشيلسي تمكن من العودة في النتيجة عن طريق البديل باتشواي في الدقيقة 71.

    وقبل انتهاء المباراة بثلاثة دقائق فقط، تمكن تشيلسي من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 87 عن طريق أزبيلكويتا بعد عرضية من ويليان، فيما أحرز البلجيكي المتألق باتشواي الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلاً من الضائع.

    وبهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد واتفورد عند 15 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...أهداف مباراة تشيلسي وروما الممتعة (3-3)
    تشيلسي البطل يسقط في المباراة الأولى أمام بيرنلي...وليفربول يتعادل في واتفورد (فيديو)
    بالفيديو...أهداف تشيلسي وبايرن موينخ 2-3
    "موراتا" ينتقل إلى تشيلسي اللندني في صفقة تاريخية
    نادي تشيلسي يكشف عن مصير المدرب كونتي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار الرياضة, نادي تشيلسي, أهداف تشيلسي, أهداف, فوز, تشيلسي, الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم, أزبيلكويتا, باتشواي, بيدرو رودريجيز, لندن, إنجلترا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik