Widgets Magazine
18:21 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    ريال مدريد وتوتنهام

    رقم خادع حققه ريال مدريد يكشف معاناة النادي الملكي

    © REUTERS / SERGIO PEREZ
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10

    يمكنك التعامل مع هذا الرقم الذي حققه ريال مدريد الموسم على إنه إنجاز يحسب للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي من حيث التنوع في التسجيل، ولكنه على الرغم من هذا يكشف عن معاناة هجومية كبيرة للفريق الأبيض هذا الموسم.

    ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه عقب الفوز الذي تحقق في الجولة الماضية من الليغا على إيبار بثلاثية نظيفة، بات المرينغي يمتلك 11 لاعبا مختلفا أحرزوا أهدافا له خلال الموسم الجاري، وهي الأهداف التي بلغت فقط 18 خلال تسع مباريات.

    وبإحراز مارسيلو الهدف الثالث للفريق الملكي ضد إيبار، بات اللاعب رقم 11 الذي يحرز أهدافا لريال مدريد بجانب كلا من ماركو أسينسيو وداني كابيوس وجاريث بيل وإسكو ورونالدو وتوني كروس وكريم بنزيمة ولوكاس فاسكيز وبورخا مايورال.

    ويشكل رصيد رونالدو من الأهداف صدمة لجماهير ناديه، حيث لم يتمكن اللاعب إلى الآن سوى من تسجيل هدف وحيد، ليرسخ معاناة الخط الهجومي للفريق هذا الموسم، وعدم قدرته على الوفاء بواجباته تجاه بطل أوروبا والليغا.

    مباراة ريال مدريد وبيتيس
    © REUTERS / SERGIO PEREZ
    مباراة ريال مدريد وبيتيس

    ويأتي ريال مدريد في المرتبة الخامسة من حيث عدد الأهداف المسجلة، متأخراً عن برشلونة (26 هدفاً) وفالنسيا (25 هدفا) وريال سوسيداد وريال بيتيس 19 هدفا، كما يتساوي مع سيلتا فيجو.

    يذكر أن ريال مدريد يقبع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر ونقطة عن فالنسيا الوصيف.

    انظر أيضا:

    مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"
    لاعب "ريال مدريد" يساند إسرائيل ويستفز الجماهير العربية (صورة)
    بالفيديو...أهداف مباراة ريال مدريد مع توتنهام (1-1)
    الكلمات الدلالية:
    الليغا, الدوري الإسباني, رونالدو, ريال مدريد, أخبار الرياضة, الليغا, الدوري الإسباني, الاتحاد الإسباني لكرة القدم, ريال مدريد, رونالدو, كريستيانو رونالدو, مدريد, إسبانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik