08:15 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    011
    تابعنا عبر

    يبدو أن شهر العسل بين الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ونجم الفريق محمد صلاح، قد انتهى، بعدما وجه كلوب، ضربة موجعة للاعب المصري.

    ووفقاً لشبكة "ليفربول إيكو"، فقد تراجع المدرب الألماني عن قراره منح اللاعب مهمة تنفيذ ركلات الجزاء للريدز، وقال في حديث للشبكة، إن صلاح لم يعد المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء للريدز.

    وتعرض يورغن كلوب لانتقادات قاسية بعد أن أضاع محمد صلاح ركلة الجزاء أمام فريق هيدرسفيلد تاوون، في وجود جيمس ميلنر، المتخصص في ضربات الجزاء، في الملعب.

    وقال كلوب: "لا أظن أن صلاح سيستمر في تنفيذ ركلات الجزاء وربما يسدد ستوريدج الركلة المقبلة لنا". وأضاف: "توقعت أن يكون الأمر سهلا بالنسبة لصلاح بعد تسديده ركلة جزاء منتخب مصر أمام الكونغو، لكن يبدو أن الضغط هنا أكبر من مباراة التأهل لكأس العالم".

    وفاز ليفربول على فريق هيدرسفيلد، وسجل الريدز هدفين مبكرين مع انطلاق الشوط الثاني عن طريق ستوريدج وروبرتو فيرمينو، قبل أن يصنع صلاح الهدف الثالث لجيني فينالدوم.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...مارادونا يكشف عن رأيه في نجم المنتخب المصري محمد صلاح
    بالفيديو.. المصري محمد صلاح يتعرض للضرب في ليفربول
    نجوم لن يرافقوا محمد صلاح وفهد المولد إلى مونديال روسيا 2018
    اللاعب المصري محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو
    الكلمات الدلالية:
    مصر, بريطانيا, انجلترا, محمد صلاح, يورغن كلوب, جيمس ميلنر, الاتحاد الانجليزي, الاتحاد المصري لكرة القدم, ليفربول الإنجليزي, هيدرسفيلد, تسديد ركلات الجزاء, الدوري الإنجليزي, أخبار الرياضة, الدوري الإنجليزي, هدف محمد صلاح, ليفربول, محمد صلاح, أخبار الدوري الإنجليزي, اهداف الدوري الإنجليزي, أخبار محمد صلاح, أخبار ليفربول, الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم, ضربات الجزاء, يورغن كلوب, هيدرسفيلد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook