Widgets Magazine
12:38 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب في نادي ريال مدريد

    حزن عارم في السعودية بسبب رونالدو

    © AFP 2019 / Javier Soriano
    رياضة
    انسخ الرابط
    110
    تابعنا عبر

    أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، استبعاد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

    وجاء استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب البرتغال لمباراتى السعودية والولايات المتحدة المحدد لهما 10 و14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، لمنحه قسط وافر من الراحة بعدما ساهم فى صعود منتخب بلاده للصعود إلى المونديال. 

    كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين أمثال ريكاردو كواريزما وناني من قائمة المنتخب البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام العام المقبل بروسيا.

    وقاد رونالدو البرتغال للتأهل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعد مشوار صعب بالتصفيات، كما بلغت السعودية النهائيات لأول مرة منذ 2006.

    ووفقا لموقع "سبورت السعودية"، تخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله 3 مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها بثلاثة أيام.

    ويختتم المنتخب السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا يوم 13 من نفس الشهر.

    قرار فرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالي بإستبعاد كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة السعودية أصاب الجماهير السعودية بخيبة الأمل بعدما كانت تمني النفس بمشاهدة أفضل لاعب في العالم يواجه الأخضر.

    انظر أيضا:

    تصريحات رونالدو تثير سخط إدارة الملكي
    رونالدو يصدم مشجعي "ريال مدريد": لن أجدد أو أمدد تعاقدي
    رونالدو يصرح بأن روسيا تجلب له الحظ السعيد
    رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2017...ويعادل رقم ميسي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرياضة, كرة قدم, استعدادات, كأس العالم, روسيا 2018, لقاء ودي, المنتخب البرتغالي, المنتخب السعودي, كريستيانو رونالدو, البرتغال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik