Widgets Magazine
22:52 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر

    كوبر يتحدث هدف منتخب مصر في المونديال وموقف صلاح وشيكابالا

    © REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف هيكتوركوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن سبب عدم استدعاء محمد صلاح لاعب ليفربول، لمواجهة غانا، كما تحدث أيضا عن انضمام شيكابالا لاعب الرائد السعودي.

    وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "رأينا أن صلاح مرهق للغاية بدنيا وذهنيا، ولذلك قررنا إراحته خاصة بعد أن حسمنا التأهل للمونديال".

    وأكمل كوبر "غياب صلاح عن مواجهة غانا سيمنحنا الفرصة لتجربة العديد من اللاعبين في مركزه".

    أما عن شيكابالا، أضاف كوبر "هو يقدم مستويات جيدة مؤخرا، كنت أفكر دوما في منحه الفرصة كمهاجم ثان أو صانع ألعاب رقم 10، والأن أتت الفرصة له".

    وأشار كوبر إلى أنه سيعمل على تهيئة لاعبي الأهلي نفسيا عقب خسارتهم لقب دوري أبطال أفريقيا في النهائي أمام الوداد المغربي، موضحا أنه يثق كثيرا في خبراتهم وقدرته على جعلهم يتجاوزون ذلك الأمر.

    وتابع كوبر "على الرغم من حسم التأهل، سنتعامل مع مباراة غانا بكل جدية، فهي فرصة جيدة لتجربة بعض الأمور ومن أجل الحفاظ على المستوى الذي وصلنا له".

    وعن هدفه من المشاركة في المونديال، أكد كوبر "سنخوض منافسات المونديال وهدفنا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نفوز بكل المباريات، ولن يكون هدفنا هو التواجد هناك من أجل التمثيل المشرف فقط".

    وأتم كوبر "ما زال أمامنا وقت حتى المونديال، وهو كافي لجعلنا نستعد جيدا للمشاركة في المونديال".

    انظر أيضا:

    صورة...تسريب تصميم قميص منتخب مصر في كأس العالم 2018
    "الكاف" يصدر قرارا "غير متوقع" بصعود منتخب مصر لبطولة أفريقيا
    منتخب مصر يلغي مؤتمره بسبب قطر
    الكلمات الدلالية:
    شيكابالا, كوبر, هيكتور كوبر, أخبار منتخب مصر, محمد صلاح, كأس العالم, المونديال, كأس العالم, كأس العالم 2022, الاتحاد المصري لكرة القدم, منتخب مصر, شيكابالا, هيكتور كوبر, محمد صلاح, أفريقيا, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik