Widgets Magazine
01:33 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    البرازيل

    بالفيديو... البرازيل وإنجلترا يتعادلان سلبيا في مباراة الفرص المهدرة

    © REUTERS / JOHN SIBLEY
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أحبطت انجلترا نظيرتها البرازيل لتتعادل بدون أهداف مع بطلة العالم خمس مرات على إستاد ويمبلي، في مباراة ودية استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2018.

    وأشركت البرازيل، التي تصدرت تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية لتبلغ النهائيات التي ستقام العام المقبل، تشكيلة أساسية كاملة من بينها نيمار لاعب باريس سان جيرمان، لكن ورغم سيطرتها على اللعب لم تصنع سوى القليل من الفرص.

    وتعادلت انجلترا بدون أهداف مع ألمانيا بطلة العالم الأسبوع الماضي وأظهرت التزاما جيدا مرة أخرى رغم غياب العديد من اللاعبين الأساسيين الذين سينضمون للتشكيلة في روسيا.

    وكانت أفضل فرص البرازيل من تسديدة فرناندينيو التي لمست القائم، فيما أضاع باولينيو فرصة أخرى بينما شكلت انجلترا خطورة على مرمى البرازيل.

    ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

    وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

    انظر أيضا:

    بالفيديو...أهداف مباراة روسيا وإسبانيا 3-3
    بالفيديو... أهداف مباراة ألمانيا وفرنسا 2-2
    بالفيديو...أهداف مباراة الدنمارك وإيرلندا (5-1)
    الكلمات الدلالية:
    ملعب ويمبلي, إنجلترا, البرازيل, مونديال 2018, كأس العالم 2018, كأس العالم, الاتحاد الدولي لكرة القدم, نيمار, روسيا, إنجلترا, البرازيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik