Widgets Magazine
05:17 22 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    دوري أبطال أوروبا

    صدامات نارية لريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

    © REUTERS / Pierre Albouy
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    أسفرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الاثنين، 11 ديسمبر/كانون الأول، عن مواجهات نارية لريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

    وأسفرت القرعة، التي أقيمت ظهر اليوم، في مقر "يويفا"، بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقي يوفنتوس بنظيره توتنهام، وبازل السويسري مع مانشستر سيتي، وبورتو البرتغالي مع ليفربول، وإشبيلية مع مانشستر يونايتد، وريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، شاختار دونتسيك مع روما، وتشيلسي مع برشلونة، وبايرن ميونخ مع بشيكتاش.

    وستلعب مباريات ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الثالث عشر والرابع عشر، والعشرين والواحد والعشرين من فبراير/شباط المقبل، على أن تلعب مباريات العودة في السادس والسابع والثالث عشر والرابع عشر من مارس /آذار 2018.

    وكان 16 فريقا تأهلوا لهذا الدور بالبطولة، تم تقسيمهم لمستويين، طبقا لترتيبهم في دور المجموعات، حيث وضع متصدر المجموعات الثمانية ضمن المستوى الأول فيما حل أصحاب المركز الثاني في المستوى الثاني.

    ووضعت القرعة فريق من كل مستوى مع فريق من المستوى الآخر على أن تجنب كل فريق الوقوع مع فريق التقى معه ضمن فاعليات دور المجموعات، كما تجنب القرعة في هذا الدور الفرق التي تنتمي لاتحاد وطني واحد من الوقوع سويا.

    فرق المستوى الأول: 
    الرباعي الإنجليزي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي وبشكتاش التركي.

    فرق المستوى الثاني:
    يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وبازل السويسري وإشبيلية الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة توتنهام وأبويل في دوري أبطال أوروبا 3-0
    بالفيديو... أهداف مباراة نابولي وفينورد في دوري أبطال أوروبا 2-1
    بالفيديو... أهداف مباراة مانشستر سيتي وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2-1
    تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا
    بالفيديو... أهداف مباراة روما وكاراباغ في دوري أبطال أوروبا 1-0
    بالفيديو... أهداف مباراة يوفنتوس وأولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا 2-0
    الكلمات الدلالية:
    دوري أبطال أوروبا, مانشستر يونايتد, توتنهام, محمد صلاح, يوفنتوس, ليفربول, قرعة دوري أبطال أوروبا, باريس سان جيرمان, برشلونة, أخبار دوري أبطال أوروبا, مانشستر سيتي, تشيلسي, ريال مدريد, دوري أبطال أوروبا, الاتحاد الأوروبي لكرة القدم, سويسرا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik