Widgets Magazine
08:14 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    أمير قطر خلال الاحتفال باليوم الوطني

    أزمة في "خليجي 23" بسبب أمير قطر

    © REUTERS /
    رياضة
    انسخ الرابط
    271
    تابعنا عبر

    لم تنته أزمات بطولة "خليجي 23"، بسبب الخلافات السياسية بين عدد من دول الخليج وبالتحديد السعودية والإمارات والبحرين مع قطر.

    وعلق المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن الأنباء التي تحدثت عن إبعاد منتخب قطر من "بطولة خليجي 23"، أول انسحاب السعودية والإمارات والبحرين، ونفى تركي آل الشيخ، هذه الشائعة، وقال عبر حسابه على "تويتر": "غير صحيح… لن تقف الدويلة عن تلفيق الأخبار الكاذبة!".

    وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن وسائل الإعلام القطرية، تداولت شائعة مفادها أن تركي آل الشيخ أمهل اللجنة المنظمة لبطولة "خليجي 23" يوماً واحداً فقط مقابل إبعاد المنتخب القطري من بطولة الخليج أو انسحاب السعودية والإمارات والبحرين بسبب إقحام السياسة في الرياضة ورفع تيشرت أمير قطر في مباراة قطر واليمن.

    وكانت موجة من الغضب انتابت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مباراة قطر الافتتاحية والتي تغلب فيها العنابي برباعية نظيفة على منتخب اليمن بصورة منتشرة لحسن الهيدوسي بقميص "تميم المجد"، ولم يتسن لـ"سبوتنيك" معرفة ما إذا كانت الصورة من مباراة أمس أم لا، إذ قام نفس اللاعب بذلك خلال تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

    ونشر بعد ذلك تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تغريدة على حسابه الرسمي عقب ساعات قليلة من مباراة قطر يقول فيها "غداً أخبار رياضية مهمة" مما آثار التكهنات بانسحاب منتخبات السعودية والإمارات والبحرين كرد فعل على ذلك بالرغم من عدم ثبوت حدوث ذلك بالبطولة.

    انظر أيضا:

    قطر تستفتح أدائها في خليجي 23 بفوز ساحق على اليمن
    بالفيديو..أهداف مباراة السعودية والكويت في "خليجي 23"
    بالفيديو... الإمارات يفوز على عمان 1-0 في "خليجي 23"
    "فيفا" يدرج بطولة "خليجي 23" ضمن الأجندة الدولية رسميا
    الكلمات الدلالية:
    تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ, كأس الخليج, خليجي 23, البحرين, الإمارات, السعودية, قطر, أزمة قطر, العلاقات القطرية السعودية, الاتحادات الخليجية لكرة القدم, الاتحاد القطري لكرة القدم, الاتحاد السعودي لكرة القدم, تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ, تميم بن حمد آل ثاني, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik