09:31 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن أكثر من ثلاثة ملايين طلب لشراء تذاكر لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا خلال المرحلة الثانية من المبيعات.

    وأشار الاتحاد في بيان أنه منذ انطلاق المرحلة الحالية من المبيعات، يوم 5 كانون الأول/ديسمبر، تم تلقي 3 ملايين و 141 ألفا و141ً طلبا، موضحة أن الفترة الأولى من المرحلة الثانية ستنتهي يوم 31 كانون/ يناير الجاري.

    ويذكر أنه في إطار هذه الفترة يحق للمشجعين تقديم طلبات لشراء التذاكر لجميع المباريات الافتتاحية والنهائية، فضلا عن تقديم طلبات للمشاركة في برامح أخرى باستخدام التذاكر، وفي حال زادت طلبات شراء التذاكر عن عدد المقاعد، فسيتم توزيع التذاكر وفقا لنظام القرعة.

    أما الفترة الثانية من المرحلة الثانية فتجري من 13 آذار /مارس إلى 3 نيسان/أبريل، وفي هذه الفترة سيتم بيع التذاكر غير الموزعة خلال فترات سابقة، وذلك بنظام الوقت الحقيقي، "بالدور الحي" ، من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

    وتجدر الإشارة إلى أن نهائيات بطولة كأس العالم للعام 2018، ستجري في روسيا، وللمرة الأولى في تاريخ كرة القدم، في الفترة بين 14 حزيران/يونيو و 15 تموز/يوليو 2018. وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرة في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على الدون.

    انظر أيضا:

    نبأ هام بخصوص تذاكر كأس العالم 2018
    "الفيفا" تعلن موعد بدء المرحلة الثانية لبيع تذاكر كأس العالم
    الخطوط الجوية السعودية تعلن مفاجأة بشأن تذاكر لبنان
    طلبات الحصول على تذاكر "كأس العالم 2018" في روسيا تقترب من المليون
    "فيفا" يعلن مواعيد وأسعار تذاكر كأس العالم 2018
    إعلان أسعار تذاكر كأس القارات وكأس العالم "فيفا"
    انطلاق المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر كأس القارات2017
    كل ما تريد أن تعرفه عن تذاكر الطيران "حول العالم"
    الكلمات الدلالية:
    كأس العالم في روسيا, مونديال روسيا 2018, كرة القدم, موسكو, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook