17:48 GMT03 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم استبعاد الحكم الفرنسي طوني شابرون، الذي قاد مباراة نانت وباريس سان جيرمان، مساء الأحد 14 يناير/ كانون الثاني، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حتى إشعار آخر.

    واتخذ الاتحاد ذلك القرار بسبب الحادثة التي حصلت في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي فاز به سان جيرمان 1- 0 في المرحلة 20، عندما كان الحكم ولاعب نانت كارلوس يحاولان اللحاق بهجوم مرتد للضيوف فتسبب الأخير عن غير قصد بإسقاط الحكم أرضًا، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب).

    وفي رد فعل سريع، أظهرت الإعادة أن شابرون الذي يعمل شرطيًا في حياته اليومية، حاول عرقلة المدافع البرازيلي لاعتباره أن الأخير دفعه عمدًا، ثم نهض ووجّه له الإنذار الثاني ليكمل نانت اللقاء بعشرة لاعبين.

    وفي بيان صدر عنه يوم الإثنين، أشار الاتحاد الفرنسي إلى أنه "عقب الأحداث التي شهدتها نهاية المباراة بين نانت وباريس سان جيرمان…قررت اللجنة الفنية للتحكيم واللجنة الاتحادية للحكام اتخاذ القرارات التالية: سحب طوني شابرون الذي تم تعيينه في البداية لقيادة مباراة أنجيه وتروا المقررة الأربعاء في المرحلة 21 من الدوري، حتى إشعار آخر".

    وتابع الاتحاد الفرنسي أنه "سيتم استدعاء الحكم في أقرب وقت ممكن للمثول أمام اللجنة التأديبية"، مشيرًا إلى أن الحكم أدرك بعد مراجعة ما حدث أن مدافع نانت لم يتعمد إسقاطه بل وقع الأمر عن غير قصد".

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي
    بالفيديو... أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني
    بالفيديو... هدف محمد صلاح العالمي يزين أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
    الإبلاغ عن تهديد إرهابي أمام ملعب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
    بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
    الكلمات الدلالية:
    حكم مباراة, أخبار باريس سان جيرمان, أخبار كرة القدم, أخبار الرياضة, مباراة كرة قدم, الاتحاد الفرنسي لكرة القدم, لاعب كرة قدم, فرنسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook