10:06 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    مدرب الأرسنال آرسين فينغر

    فينغر: هذا ما يحتاجه أرسنال للفوز على سيتي

    © REUTERS / Michael Dalder
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    يستضيف أرسنال فريق مانشستر سيتي، للمرة الثانية في أقل من أسبوع واحد، لكن هذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غدا الخميس.

    قال أرسين فينغر، مدرب أرسنال، في مؤتمر صحفي، إنه ينبغي على فريقه أن يستغل الفرص عندما يستضيف مانشستر، بحسب ما نشرته صحيفة "توك سبورت".

    وعلق فينغر على المباراة التي خسرها أرسنال في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة 3-صفر أمام سيتي، قائلا "نحن محبطون جدا لأننا خسرنا مباراة مهمة. نحتاج أولا إلى التعافي ثم الاستعداد للتحدي المقبل".

    وتابع "عند النظر في النهاية إلى اللقاء سنجد أن مانشستر سيتي سدد ثلاث مرات مقابل مرتين لنا. نحتاج إلى استغلال اللحظات الحاسمة في مصلحتنا واللعب بحرية أكبر مما لعبنا".

    وأوضح فينغر "منصبي يبقى منصبي. هذه آخر مشكلة بالنسبة لي. نحن في موقف حيث نحتاج إلى التركيز على المباراة المقبلة. وظيفتي تتعلق بالتركيز على الأداء".

    وطالب مشجعون ونقاد بوضع حد لمسيرة فينغر مع أرسنال بعد 22 عاما في هذا المنصب، خاصة بعد الخسارة الأخيرة، وفي ظل أيضا اهتزاز أداء أرسنال على مدار الموسم، بحسب "رويترز".

    ويتصدر سيتي البطولة، وسيكون بوسعه استعادة فارق 16 نقطة مع أقرب منافسيه، إذا فاز على منافسه سادس الترتيب في استاد الإمارات. ويتأخر فريق فينغر بفارق 27 نقطة عن القمة.

    انظر أيضا:

    بالصور...مظاهرات تطالب برحيل فينغر من ملعب الإمارات
    بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي
    بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وأوستر سوند في الدوري الأوروبي (3-0)
    أرسنال يعلن انضمام أوباميانغ رسميا
    أرسنال يقترب من التوقيع مع أوباميانغ
    الكلمات الدلالية:
    استاد الإمارات, فرصة, بطولة, مدرب, رياضة, كرة القدم, آرسين فينغر, مانشستر سيتي, أرسنال, أوروبا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik