01:33 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    دافيدي أستوري

    فيورنتينا الإيطالي يعلن وفاة قائده دافيدي أستوري

    © REUTERS / Matthew Childs
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، اليوم الأحد، 4 مارس/آذار، وفاة قائد الفريق دافيدي أستوري في غرفته بالفندق، الذي كان مع فريقه في مدينة أوديني، قبل مواجهة أودينيزي ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

    ولم يكشف حتى الآن عن أسباب وفاة اللاعب الدولي الإيطالي، الذي يبلغ من العمر 31 عاما، وجاء في بيان موقع النادي الرسمي: "نحن نشعر بصدمة عميقة، وعلينا أن نعلن بأن قائد الفريق دافيدي أستوري توفي بعد تعرضه لمرضٍ مفاجئ"، وذلك وفقا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

    بدوره، أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أنه تم تأجيل مباراة فيورنتينا وأودينيزي، والتي كان من المفترض أن تلعب اليوم على ملعب الفريولي الجديد. وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن تأجيل جميع مباريات اليوم الأحد، في الجولة 27، وعلى رأسها لقاء ديربي ميلانو بين ميلان وإنترميلان.

    وسبق لدافيدي أستوري أن خاض عدة تجارب في مسيرته رفقة كلا من روما وكالياري، وبدأ الدولي الإيطالي مسيرته رفقة ميلان في فريق الشباب.

    ​ووجه كل من يوفنتوس، وروما ونابولي، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعزية لجماهير وأسرة اللاعب الإيطالي.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي
    بالفيديو... أهداف مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي (2-0)
    بالفيديو... يوفنتوس يهزم تورينو ويتصدر الدوري الإيطالي بهدف رائع
    بالفيديو... أهداف مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي
    بالفيديو... أهداف مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي
    الكلمات الدلالية:
    لاعب كرة القدم, فيورنتينا, أخبار الدوري الإيطالي, الدوري الإيطالي, أخبار العالم, أخبار الرياضة, وفاة, بطولة إيطاليا, الاتحاد الإيطالي لكرة القدم, إيطاليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik