16:27 21 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    المصارع جون سينا

    بالفيديو... جون سينا يستفز أندرتيكر "المعتزل" بتحدي

    Facebook @johncena
    رياضة
    انسخ الرابط
    253

    تحدى نجم المصارعة الحرة الأمريكي جون سينا، "أسطورة المصارعة" أندرتيكر، في خوض مباراة ضده في مهرجان "راسلمانيا" في نسخته الـ 34.

    وكرر سينا في حلقة الاثنين 12 مارس/ آذار من برنامج "رو"، تحديه لأندرتيكر ثلاث مرات متتالية، وهو ما أثار هتاف وتصفيق الجمهور الموجود في الاستاد.

    ووجه جون سينا رسالة مباشرة إلى أندرتيكر، هي: تغلب على غرورك.. إن الفارق بيني وبينك هو إنني عندما أفشل أعود للعمل في اليوم التالي وبابتسامة كبيرة على وجهي، عكسك أنت الذي تختبئ وراء فشلك.

    ويذكر أن أندرتيكر (52 عاما) أعلن اعتزاله المصارعة الحرة، في النسخة الـ 33 من مهرجان "راسلمانيا" العام الماضي 2017، بعد أن تلقى هزيمة على يد المصارع الواعد رومان راينز.

    ​Undertaker official retirement segment, it also gets announced very early that he’ll be the WWE 2019 HOF headliner. pic.twitter.com/pv53tXA1mK

    وأكد جون سينا لأندرتيكر بأنه ليس منهارا من هزيمته، وأنه غير متقدم في العمر، وإلا ما كان شارك فيديوهات على موقع "إنستغرام" وهو يساعد زوجته في تدريباتها البدنية بداخل صالة الألعاب الرياضية.

    واختتم جون سينا رسالته لأندرتيكر، قائلا: الكرة في ملعبك الآن أيها "الرجل الميت" (كما يلقب) ولو مكانك لقبلت خوض مباراة أخيرة قبل اعتزالي.

    ويعتبر مهرجان "راسلمانيا" هو أهم وأبرز حدث سنوي في تاريخ شركة "WWE" للمصارعة الحرة، وسيقام هذا العام في ولاية لويزيانا الأمريكية، في 8 أبريل/ نيسان المقبل، وسيحضره قرابة 75 ألف مشاهد.

    انظر أيضا:

    بالفيديو..."وولفرين" ينفجر في وجه جون سينا
    شركة "فورد" للسيارات تقاضي جون سينا
    بالفيديو...جون سينا يطلب يد صديقته أمام الآلاف
    جون سينا يبكي بسبب طفل صغير..تعرف على السبب
    الكلمات الدلالية:
    مصارعة حرة, اعتزال, ريسلمانيا, راسلمانيا, مصارعة WWE, WWE, أندرتيكر, جون سينا, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik