20:22 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    محمد صلاح

    بوادر أزمة بين محمد صلاح وليفربول

    © REUTERS / CRAIG BROUGH
    رياضة
    انسخ الرابط
    122

    تتحدث تقارير صحفية بريطانية عن أزمة تلوح في الأفق بين اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول، محمد صلاح وإدارة ناديه بعد أن تأكد رفض "الريدز" القاطع لرحيل اللاعب.

    وأكدت صحيفة "التليغراف" البريطانية، أن ليفربول سيرفض كل العروض التي ستأتي لصلاح الصيف المقبل.

    وأشارت الصحيفة إلى أن خزينة ليفربول ليست خاوية، في ظل احتوائها على 142 مليون جنيه إسترليني قيمة بيع كوتينيو لبرشلونة، بجانب 50 مليون أخرى حصل عليها النادي لبلوغه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وتؤكد العديد من التقارير أن رفض إدارة ليفربول لرحيل اللاعب قد يفجر أزمة، في ظل الصراع المرتقب بين الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان والذي قد يصل يسعر اللاعب إلى 200 مليون جنيه إسترليني (280 مليون دولار/229 مليون يورو)، ليصبح أغلى من نيمار.

    ولفت صلاح الأنظار إليه، بعد المستوى المتميز الذي يقدمه في أول مواسمه مع ليفربول، حيث يتصدر ترتيب هدافي الموسم الحالي للدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا.

    وشهدت المباراة الأخيرة لليفربول، إحراز صلاح سوبر هاتريك في مرمى واتفورد، ليصبح أول لاعب مصري وعربي يسجل سوبر هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي، كما بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 36 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم الأول له مع النادي.

    انظر أيضا:

    نجم ليفربول وإنجلترا: صلاح لا يرحم
    محمد صلاح يشكر هؤلاء عقب رباعيته التاريخية ويكشف هدفه الدائم في كل مباراة
    بالفيديو... هدف محمد صلاح يفتح طريق ليفربول للفوز في الدوري الإنجليزي
    الكلمات الدلالية:
    أهداف محمد صلاح, سوق الانتقالات, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح, سان جيرمان, ليفربول, برشلونة, الدوري الإنجليزي, ريال مدريد, أخبار الرياضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik