10:08 20 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    مباراة نهائي خليجي 23 بين عمان والإمارات

    الكشف عن "نية قطرية" بشأن بطولة "خليجي 24"

    © AFP 2018 / GIUSEPPE CACACE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، عدم ممانعة نظيره القطري حمد بن خليفة آل ثاني، نقل بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين من الدوحة إلى البصرة.

    وقال مسعود في حديث لقناة "السومرية" العراقية إن "رئيس الاتحاد القطري حمد بن خليفة آل ثاني، أبدى عدم ممانعته نقل بطولة خليجي 24 إلى العراق خلال حضورنا مباراة العراق وقطر ببطولة الصداقة، أمس الأربعاء".

    وأضاف أن "خليفة آل ثاني رهن نقل البطولة بموافقة رؤساء الاتحادات الخليجية خلال جلسة المكتب التنفيذي للاتحادات الخليجية".

    وكان رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، حمد بن خليفة آل ثاني والوفد المرافق له، قد وصل إلى محافظة البصرة، أمس الأربعاء، لحضور افتتاح بطولة "الصداقة" الدولية، بمواجهة المنتخب الوطني وقطر على ملعب البصرة الدولي، والتي انتهت بفوز قطر 3-2.

    وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، أن الاتحاد القطري لكرة القدم، سيعلن رسميا عبر وسائل الإعلام نقل بطولة "خليجي 24" إلى العراق.

    ونقلت "السومرية" عن مدير إعلام الوزارة علي العطواني، إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، طلب خلال زيارته الدوحة توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع قطر، منح العراق حق استضافة خليجي 24".

    وأضاف أن "وزير الثقافة القطري صلاح بن غانم العلي ورئيس الاتحاد القطري حمد بن خليفة آل ثاني، وعدا عبطان، بإهداء استضافة بطولة كأس الخليج المقبلة إلى العراق"، مبينا أن "الاتحاد القطري سيعلن ذلك رسميا عبر وسائل الإعلام".

    وكانت الكويت استضافت بطولة خليجي 23 التي كان من المقرر إقامتها في قطر، بسبب اعتراض دولتي السعودية والإمارات على اللعب داخل قطر بسبب قرار المقاطعة. وفاز منتخب سلطنة عمان بها، بعدما تغلب على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح.

    انظر أيضا:

    هكذا علق حاكم دبي على فوز عمان ببطولة "خليجي 23"
    بالفيديو... عمان تحرز لقب خليجي 23 وتفوز على الإمارات 5-4 بركلات الترجيح
    بالفيديو... أهداف مباراة العراق واليمن في بطولة "خليجي 23" (3-0)
    الإمارات تتعادل سلبيا مع الكويت وتتأهل لقبل نهائي "خليجي 23"
    بالفيديو... السعودية تودع "خليجي 23" بخسارة مفاجئة
    بالفيديو... أهداف مباراة قطر والعراق في "خليجي 23"
    الكلمات الدلالية:
    بطولة كأس الخليج, خليجي 23, العراق, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik