09:25 23 مايو/ أيار 2018
مباشر
    محمد صلاح

    نقاد وجماهير: "صلاح" سيهز شباك فريق "رونالدو" اليوم

    © REUTERS / PETER POWELL
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    توقع عدد من النقاد المصريين وجماهير المنتخب المصري أن نجم المنتخب محمد صلاح سيهز شباك المنتخب البرتغالي الذي يقوده أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم الودية.

    من ناحيته قال حسام نور الدين الناقد الرياضي المصري لـ"سبوتنيك"، إن المباراة التي تجمع المنتخب المصري ونظيره البرتغالي مساء اليوم الجمعة 23 مارس/ آذار تحظى باهتمام كبير جدا نظرا لقوة المنتخب البرتغالي الذي يقوده أفضل لاعب في العالم، كريستيانو رونالدو والذي يواجهه اليوم أفضل لاعب أفريقي محمد صلاح في مباراة تنافسية بشكل كبير على الرغم من كونها ودية. 

    وأضاف نور الدين أن الجانب الفني يميل إلى المنتخب البرتغالي، إلا أن صلاح قد يحرز هدفا أو أكثر خلال مباراة اليوم خاصة أن الجماهير المصرية متعطشة لرؤية أهداف صلاح في منتخبات كبيرة مثل منتخب البرتغال.

    في ذات الإطار، قال محمد الدرملي الناقد الفني في جريدة الميدان إن "صلاح كان متألقا خلال الفترة الماضية، وهو ما يجعله محط أنظار العالم لا مصر فقط وإن كانت النواحي الفنية تشير لفوز البرتغال إلا أن منتخب مصر سيقدم مباراة جيدة ويمكن أن يحقق مفاجأة ،كما أن المدير الفني هيكتور كوبر لديه قدرة على إدارة المباريات بشكل جيد وفقا لقدرات اللاعبين".  

    من ناحيته قال محمد البرعي الناقد الرياضي بجريدة الميدان لـ "سبوتنيك"، إن المباريات الكبرى تخضع لبعض المقاييس الفنية خاصة بين المنتخبات التي وصلت لكأس العالم وهو ما يشير إلى تفوق المنتخب البرتغالي من الناحية الفنية، إلا أن المنتخب المصري لديه مقومات ولاعبين على درجة عالية يمكن أن يحققوا نتيجة جيدة.

    وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب المصري يجيد التعامل مع المنتخبات الكبيرة، وأن الهدف من المباراة ليس تحقيق الفوز من عدمه، وإنما تجريب الخطط المختلفة لتحديد الخطة الأنسب لخوض مباريات كأس العام في روسيا 2018.

    من ناحيته قال فارس السيد أحد المشجعين للمنتخب المصري لـ" لسبوتنيك" أن هناك توقعات كبيرة لفوز مصر بالمباراة، خاصة أن هذا الفوز سيكون محفزا بشكل كبير للمنتخب المصري في مباريات كأس العالم.

    وأضاف أن الجهاز الفني والمنتخب لا يعتبر المباراة ودية ويعتبرها مباراة إثبات ذات، وقياس مستوى وتأكيد على المنافسة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

    وقال سيد عبد الرحمن أحد المشجعين إن "الشارع المصري لديه أمل كبير وثقة في الفوز اليوم أو إحراز أكثر من هدف في شباك المنتخب البرتغالي، ويعول على النجم محمد صلاح بشكل كبير".

    وأضاف لـ" سبوتنيك" أنه "على الرغم من أن الجميع يعرف الفارق الفني بين المنتخبين إلا أن عدد اللاعبين المحترفين في المنتخب المصري يزيد من ثقة الجماهير في تحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم، وبطولة كأس العالم".

    وتجدر الإشارة إلى أن المباراة تبدأ في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الجمعة 23مارس / آذار 2018، على ملعب لاتس جران بسويسرا في إطار استعدادات الفريقين لمونديال روسيا 2018.

    ويدير المباراة طاقم حكام إيطالي يضم باولو مازوني ويساعده ماتيو باسيري وفابيانو بريتى، والحكم الرابع ماركو جودى، وديفيد ماسا حكم فيديو واندريه كريسبو مساعدًا له.

    انظر أيضا:

    تفاصيل فندق إقامة منتخب مصر في كأس العالم في روسيا
    مدرب منتخب مصر السابق: محمد صلاح "أيقونة مصرية"
    مصر أفضل منتخب لكرة القدم في أفريقيا
    كوبر يتحدث هدف منتخب مصر في المونديال وموقف صلاح وشيكابالا
    صورة...تسريب تصميم قميص منتخب مصر في كأس العالم 2018
    بالفيديو...صراخ حارس مرمى منتخب مصر "عصام الحضري" في "رامز تحت الأرض"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار الرياضة, أخبار مصر, منتخب مصر, محمد صلاح, العالم العربي, العالم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik