21:55 16 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر

    كوبر يكشف عن رأيه في أداء المنتخب المصري أمام البرتغال واليونان

    © REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه يشعر بالرضا بعد تجربة مجموعة من اللاعبين الجدد، رغم التعرض لهزيمتين في مباراتين وديتين ضمن استعدادات اللعب في كأس العالم 2018 لكرة القدم الصيف المقبل.

    وأضاف كوبر، الذي قاد مصر للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990 للصحفيين "الهدف الأساس من المباراة كان تجربة المزيد من اللاعبين وستفيدني نتائج التجربة عند اختيار تشكيلة الفريق في كأس العالم"، بحسب "رويترز".

    وتابع "من السهل أن أختار 11 لاعبا من الذين يشاركون باستمرار ونحقق نتائج إيجابية، لكننا قررنا منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجربتهم ومشاهدتهم عن قرب".

    وكانت مصر تقترب من الفوز على البرتغال بعد التقدم بهدف محمد صلاح، لكن بعد خروج هداف الدوري الإنجليزي سجل كريستيانو رونالدو هدفين في الوقت الضائع، ليمنح البرتغال الفوز 2-1 يوم الجمعة الماضي.

    وأجرى كوبر، أمس الثلاثاء، تغييرات عديدة وأشرك مجموعة من لاعبي الصف الثاني وظهرت مصر بشكل متوسط وخسرت 1-صفر أمام اليونان.

    وتأهلت مصر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا صيف 2018، وهي المرة الأولى التي تتأهل مصر للبطولة منذ عام 1990.

    يذكر بأن المنتخب المصري سيخوض أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب الأوراغواي، في 15يونيو/ حزيران، في مدينة يكاتيرينبورغ.

    على أن يلتقي المنتخب الروسي في مباراته الثانية في مدينة سان بطرسبورغ، في 19 يونيو/ حزيران، وليختتم مبارياته في المجموعة بلقاء المنتخب السعودي 25 يونيو/ حزيران في مدينة فولغاغراد.

    انظر أيضا:

    كوبر و"الخلطة السحرية" التي أوصلت مصر الى مونديال روسيا 2018
    كوبر يستدعي 17 محترفا لمعسكر مصر في سويسرا
    كوبر يكشف عن الخطة السرية التي يعدها لعلاج تلك "الأزمة" قبل كأس العالم
    هيكتور كوبر: محمد صلاح مؤهل للانضمام إلى هذا النادي العالمي
    كوبر يتحدث هدف منتخب مصر في المونديال وموقف صلاح وشيكابالا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018, مونديال روسيا 2018, كأس العالم روسيا, المنتخب المصري, كرة القدم, هيكتور كوبر, محمد صلاح, كرستيانو رونالدو, البرتغال, اليونان, مصر, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik