13:51 26 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح أثناء إحرازه الهدف الثاني في شباك فريق كريستال بالاس لصالح فريق ليفربول في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم 31 مارس/آذار 2018

    بالفيديو... هدف محمد صلاح ينصر ليفربول على كريستال بالاس

    © REUTERS / DYLAN MARTINEZ
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 153

    بفضل هدف متأخر حمل توقيع المصري محمد صلاح، صعد ليفربول إلى المركز الثاني، في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه 2-1 اليوم السبت 31 مارس/آذار على مضيفه كريستال بالاس اللندني المهدد بالهبوط.

    وبالفوز الـ 19 هذا الموسم رفع فريق المدرب الألماني يورجن كلوب رصيده إلى 66 نقطة من 32 مباراة متفوقا بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد الذي لعب 30 مباراة والذي سيلتقي في وقت لاحق مع ضيفه سوانزي سيتي الويلزي.
    بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز 16.
    تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 13 بهدف من ركلة جزاء نفذها لاعبه الصربي لوكا ميليفويفيتش قبل أن يتعادل الضيف في الدقيقة 49 عن طريق ساديو ماني.
    واستمر التعادل حتى الدقيقة 84 عندما أرسل صلاح هداف البطولة الكرة إلى داخل شباك المنافس من مدى قريب ليرفع رصيده إلى 29 هدفا في الدوري متفوقا بفارق خمسة أهداف على هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير الثاني في الترتيب.
    وينفرد مانشستر سيتي بصدارة الترتيب برصيد 81 نقطة من 30 مباراة وسيلتقي في وقت لاحق من اليوم مع ضيفه إيفرتون التاسع في القائمة.

     

    انظر أيضا:

    رقم قياسي ينتظر محمد صلاح لم يسبقه إليه لاعب منذ عام 1888
    الكشف عن سر "سيف وضع على رقبة روما" وتسبب في بيع محمد صلاح إلى ليفربول
    محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول ويكشف وجهته المقبلة
    الكلمات الدلالية:
    أهداف محمد صلاح, كرة قدم, الدوري الإنجليزي, كريستال بالاس, محمد صلاح, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik