11:50 21 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    لاعب كرة القدم المصري الدولي محمد صلاح

    مدرب "ليفربول" يكشف مصير مشاركة محمد صلاح أمام "إيفرتون"

    © REUTERS / ANDREW YATES
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 01

    كشف يورغن كلوب، المدير الفني لفريق "ليفربول" الإنجليزي، عن مصير مشاركة النجم المصري محمد صلاح، في لقاء فريقه أمام "إيفرتون"، السبت المقبل.

    أكد المدير الفني لليفربول، أنه سيمنح لاعب الوسط المصري، محمد صلاح، "كل فرصة متاحة"، لكي يشارك في دربي ميرسيسايد، ضد نادي "إيفرتون"، وأنه لن يتركه إلا إذا تعرض للإصابة، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

    وكان صلاح، قد خرج في الدقيقة 52 من مباراة الريدز أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة.

    وتعرض صلاح الذي سجل 29 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، لإصابة طفيفة في الفخذ، جعلته موضع شك في مباراة فريقه أمام "إيفرتون" يوم السبت 7 نيسان/ أبريل.

    ومع ذلك، أصر كلوب على أنه لن يكتفي بكل بساطة بإراحة صلاح من تلك المباراة الهامة، وأنه لن يتركه إلا إذا لم يكن لائقا للمشاركة في المباراة.

    وقال المدير الفني لليفربول لمحرر الصحيفة البريطانية: "لك أن تتخيل بالطبع أننا نبذل كل محاولاتنا، لكي يكون محمد صلاح متاحا للعب، ولا يزال هناك 23 ساعة على موعد المباراة، لذلك دعونا نرى ما سيحدث، ولكن لا يمكن أن أشرك صلاح فقط لأن هذا هو الديربي، أبدا لن أفعل هذا، هذا غير ممكن، لا يمكن أن أدفع بأي لاعب إلى المباراة وهو مصاب".

    وأردف: "أعتقد أن مشجعي نادينا لن يكونوا راضين عن إرغامنا لمحمد صلاح على المشاركة في مباراة إيفرتون، وإذا كان هناك ذرة شك حول لياقته فلن يشارك، وهذا هو الإجراء المتبع مع كل لاعبي ليفربول وليس صلاح فقط، إذا كانوا غير متعافين بنسبة 100% فلن يسمح لهم باللعب".

    وعن وجود نية لديه، لإجراء تغيير في التشكيل الخاص بالفريق قبل لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي، فرد كلوب أنه ليس لديه أية أفكار حالية بشأن ذلك الأمر".

    وكان موقع "ليفربول إيكو"، المعني بأخبار الريدز، قد أشار إلى أن إصابة صلاح ستمنعه باحتمالية كبيرة جدا من المشاركة في لقاء فريقه أمام إيفرتون السبت المقبل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريمرليغ".

    وقالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، كذلك، إن الأطباء نصحوا الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي بضرورة عدم مشاركة نجم الفراعنة، في ديربي ميرسيسايد.

    ولكن الصحيفة البريطانية أشارت إلى أن الأطباء يرون أن الإصابة في الفخذ، التي تعرض لها صلاح ليست خطيرة جدا.

    الكلمات الدلالية:
    إصابة, مانشستر سيتي, كرة القدم, نادي إيفرتون, يورغن كلوب, محمد صلاح, ليفربول, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik