05:06 13 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    محمد صلاح

    أصدقاء الأمس... ردود أفعال غير مسبوقة من رئيس روما ومحمد صلاح على مواجهة دوري الأبطال

    © REUTERS / CRAIG BROUGH
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    ماذا سيحدث عندما يلتقي "أصدقاء الأمس" مجددا؟، كان ذلك هو السؤال، الذي طرحته وسائل إعلام رياضية عديدة، لكن الإجابة كانت عند أومبيرتو غامبيني، رئيس نادي روما الإيطالي، ونجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.

    ويستعد صلاح لأن يعود إلى ناديه روما الإيطالي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يلعب فريقه ليفربول معه يوم 2 مايو/أيار، فيما سيلاقيه أيضا في مباراة الذهاب بنفس الدور يوم 24 أبريل/نيسان.

    وعلق رئيس روما على تلك المواجهة قائلا في تصريحات نقلها موقع "كينغ فوت" الرياضي: "صلاح قدم معنا موسما غير عاديا، ونحن أيضا شاركنا في دوري الأبطال بفضل أهدافه معنا، لذا ينبغي أن نوجه له الشكر على مساهمته معنا في وصولنا إلى نصف نهائي البطولة".

    وقضى محمد صلاح مع روما موسمين سجل فيهما 34 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 84 مباراة شارك فيها مع الذئاب، وقادهم للحصول على المركز الثاني في الدوري الإيطالي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

    وتابع غامبيني "أبدى صلاح رغبته في الرحيل عن الفريق، وهذا ما حدث، لكننا لم ننسى أهميته بالنسبة لنا".

    ونشر الحساب الرسمي لنادي روما على موقع تويتر، تغريدة يذكر فيها محمد صلاح بأنهم رغم المواجهة سيظلوا أصدقاء، وأرفق مع التغريدة صورة لمحمد صلاح يشير فيها لجماهير روما، وعلق محمد صلاح على التغريدة بقوله "صحيح 100%".

    أصدقاء الأمس

    أما محمد صلاح نفسه، فتحدث في لقاء مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن "أصدقاء الأمس"، وكيف سيكون لقائه معهم "عاطفيا" إلى حد بعيد، على حد وصفه.

    وقال نجم المنتخب المصري: "أتواصل مع زملائي السابقين، وقدمت لهم التهاني، بعد فوزهم الغريب على برشلونة".

    وأشارت الشبكة إلى أن لاعب الفراعنة يحمل ذكريات طيبة عن روما، ويتحدث باعتزاز عن فريقه السابق، ويقول إن أصدقائه في إيطاليا كانوا لا يرغبون أن يواجهوا ليفربول في دور نصف النهائي، حتى لا تقع المواجهة معه.

    وقال صلاح:

    "قالوا لي جميعا، لا نريد اللعب ضد ليفربول، ولكن رغم ذلك سيكون من اللطيف العودة إلى روما، فهو فريقي القديم، أحب جمهوره، وهم يحبونني أيضا".

    وأضاف

    "ما زلت أتحدث مع معظم اللاعبين هناك، كنا قريبين جدا من بعضنا البعض، ونحن أصدقاء جيدين، ولدي ذكريات سعيدة، كنا نكافح مع بعضنا البعض في كل المباريات، ولدينا أوقات جيدة في غرف تبديل الملابس".

    وأعرب صلاح عن لهفته إلى لرؤية زميل سابق بعينه في روما، وقال مبتسما: "أتطلع للقاء فرانشيسكو توتي، الذي اعتزل كرة القدم في مايو/أيار الماضي".

    وقال عن توتي:

    "إنه لاعب مذهل وغير معقول، لديه كل شيء، أنا أحبه لدي علاقة جيدة معه، إنه شخص لطيف للغاية".

    انظر أيضا:

    محمد صلاح يحقق إنجازا غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي
    رغم إنجازاته التي لا تتوقف... محمد صلاح ليس الأنجح عربيا في أوروبا وهذا اللاعب يتفوق عليه
    ليفربول يخطر محمد صلاح بالموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد بشرط
    بالفيديو... محمد صلاح يقود ليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال
    محمد صلاح يفعلها
    ريال مدريد يدخل مزاد ضم محمد صلاح... 50 مليون يورو + نجم هجوم الفريق
    مدرب "ليفربول" يكشف مصير مشاركة محمد صلاح أمام "إيفرتون"
    ليفربول يعلن نبأ حزينا بشأن محمد صلاح
    صحف بريطانية تكشف مفاجآت حول تطور إصابة محمد صلاح
    مفاجأة... نادي إنجليزي يرصد 175 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليفربول, أخبار محمد صلاح, أخبار دوري أبطال أوروبا, أخبار كرة القدم, أخبار رياضة, أهداف محمد صلاح مع ليفربول, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, المهاجم المصري محمد صلاح, تألق محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, ليفربول الإنجليزي, دوري أبطال أوروبا, منتخب مصر, روما الإيطالي, فرانشيسكو توتي, محمد صلاح, انجلترا, إيطاليا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik