08:31 20 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    جمهور المنتخب الألماني

    ثلاثية فولاند تقود ليفركوزن للفوز على اينتراخت فرانكفورت في دوري ألمانيا

    © AFP 2018 / Christof Stache
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    انتزع كيفن فولاند لاعب باير ليفركوزن أول ثلاثية له في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد أن قاد فريقه، اليوم السبت، للفوز 4-1 على اينتراخت فرانكفورت منافسه للتأهل لدوري أبطال أوروبا ليشدد الفائز من قبضته على المركز الرابع.

    وانطلق المهاجم البالغ من العمر 25 عاما ليضع ليفركوزن في المقدمة بنتيجة 2-1 في الدقيقة 71 بعد أن تقدم يوليان براندت لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل ماركو فابيان لفرانكفورت بعدها بثلاث دقائق. بحسب وكالة "رويترز".

    وأضاف فولاند، الذي لا يمتلك فرصة كبيرة لنيل مكان في تشكيلة منتخب ألمانيا في كأس العالم، هدفا آخر بعدها بست دقائق بعد لمسة من مدى قريب وأكمل ثلاثيته بهدف مشابه قبل دقيقتين على النهاية مسجلا هدفه 14 في الدوري هذا الموسم.

    وشكلت هذه هزيمة قاسية لنيكو كوفاتش مدرب فرانكفورت، عقب يوم من إعلان تعاقده لتدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل، مع تراجع فريقه للمركز السادس بفارق خمس نقاط خلف ليفركوزن الذي جمع 51 نقطة قبل أربع جولات على النهاية.

    وستتأهل أول أربعة فرق لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    ويستضيف بايرن ميونيخ الباحث عن الثلاثية، والذي ضمن لقبه السادس على التوالي الأسبوع الماضي، منافسه بروسيا مونشنجلادباخ في وقت لاحق اليوم.

    لكن أنظار البطل ستتركز بشدة على قبل نهائي كأس ألمانيا الأسبوع المقبل أمام ليفركوزن والمباراة المرتقبة بالدور قبل النهائي في دوري الأبطال أمام ريال مدريد في وقت لاحق هذا الشهر.

    وسيتصارع شالكه صاحب المركز الثاني وبروسيا دورتموند الذي يتراجع خلفه بنقطة في المركز الثالث بحثا عن مكان اخر في البطولة القارية وذلك عندما يلتقيان في لقاء قمة الرور غدا الأحد. 

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري (1-2)
    بالفيديو... أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال (رونالدو ينقذ الملكي)
    بالفيديو... أهداف مباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي (1-1)
    بالفيديو... أهداف مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الدوري المصري (0-1)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار رياضة, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik