Widgets Magazine
22:43 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    محمد صلاح

    محمد صلاح يفجر مفاجأة... اللاعب لا يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد من أجل هذا النادي

    © REUTERS / PHIL NOBLE
    رياضة
    انسخ الرابط
    144
    تابعنا عبر

    كشف البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني ونجم ليفربول السابق، لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سر يخص محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز.

    ووفقا لما نشرته صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية، أكد كوتينيو لميسي أن صلاح يرغب في الانتقال لبرشلونة الصيف المقبل، وأنه صرف النظر عن الانضمام لريال مدريد.

    وأكدت العديد من التقارير الإسبانية، أن برشلونة يصارع ريال مدريد للحصول على توقيع النجم المصري صاحب الـ40 هدفا في الموسم الجاري.

    وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يفاضل بين محمد صلاح والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

    يذكر أن صلاح المنضم لليفربول قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، يرتبط بعقد مع الفريق الأحمر حتى صيف 2022، ويسعى مسؤولو الريدز لرفع راتبه الأسبوعي من 90 ألف جنيه إسترليني إلى 120 لإقناعه بالبقاء.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... إجابة ذكية من محمد صلاح عن أكثر الأسئلة إحراجا
    محمد صلاح يقود فريق الموسم في الدوري الإنجليزي
    محمد صلاح يكشف عن هدف وحيد يسعى له مع ليفربول هذا الموسم
    الكلمات الدلالية:
    منتخب مصر, ميركاتو, سوق الانتقالات, الليغا, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح, ليفربول, الدوري الإسباني, برشلونة, الدوري الإنجليزي, ريال مدريد, أخبار الرياضة, صفقة, سوق الانتقالات, فريق ريال مدريد, نادي ليفربول, الاتحاد الإسباني لكرة القدم, نادي برشلونة, الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم, منتخب مصر, كوتينيو, محمد صلاح, ليونيل ميسي, إسبانيا, أوروبا, إنجلترا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik