03:44 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    جون سينا

    مصارعة المحترفين في السعودية... الموعد والقنوات الناقلة وسعر التذاكر وكل ما تريد معرفته

    © Photo / Facebook/WWE
    رياضة
    انسخ الرابط
    120

    بات من المقرر أن يتم عرض "أعظم رويال رامبل" في الشرق الأوسط والذي تستضيفه السعودية عبر قناتين غير مشفرتين.

    ووجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة تركي آل الشيخ، والسيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE، الدعوة لمحبي المصارعة حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد الذي تستضيفه السعودية في ظل شراكتها مع الاتحاد الدولي للمصارعة والتي ستستمر لمدة عشر سنوات.

    القنوات الناقلة

    ووفقا لبيان وصلت "سبوتنيك" نسخة منه، القناتين هما MBC Action و KSA Sports 1 بالإضافة الى بث عن طريق الإنترنت عبر Dawri Plus.

    موعد العرض ومكانه

    ومن المقرر أن يقام العرض يوم الجمعة 27 أبريل/نيسان، بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة، من داخل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

    نزالات العرض

    وسيشهد العرض عدد من النزالات المثيرة والتي على رأسها نزال 50 رجل رويال رامبل، ونزال بين جون سينا ضد تريبل إتش، ونزال تابوت بين أندرتيكر ضد روسيف، ونزال على لقب اليونيفرسال داخل قفص حديدي يجمع بين رومان رينز وبروك ليسنر، ونزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد شنسكي ناكامورا.

    كما سيقام نزال سلالم رباعي على بطولة الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور، ونزال على بطولة سماكداون للزوجي بين فريق ذا بلودجين برازورز ضد ذا أوسوس، ونزال على لقب راو الزوجي بين شيموس وسيزارو ضد براي وايت ومات هاردي، ونزال على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال بالإضافة الى نزال على لقب الوزن المتوسط.

    أسعار التذاكر وكيفية الحصول عليها

    تذاكر العرض التاريخي متاحة الآن، وجاءت أسعارها كالتالي وفقا لأربع فئات، هي 10 ريالات سعودية و20 ريالا سعوديا و100 ريال سعودي و300 ريال سعودي (الدولار = 3.75 ريال سعودي).

    ويمكن شراء التذاكر عبر موقع WWE.SA كما ستكون متاحة للبيع عبر منافذ البيع في مكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض وجدة و الدمام، ورد سي مول ومجمع العرب ومول السلام، ومجموعة من أكشاك البيع الخاصة بـWWE و الهيئة العامة للرياضة على كورنيش جدة.

    ومن المنتظر أيضا أن تكون التذاكر متوفرة في ملعب مدينة الملك عبد الله بداية من يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل.

    انظر أيضا:

    20 قرارا بخصوص المرأة السعودية في عام
    الأميرة ريما بنت بندر تشاهد العرض السينمائي الأول في السعودية (صور)
    السعودية تعلن مقتل قياديين في تنظيم القاعدة
    بالصور... افتتاح أول دار سينما في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    مصارعة حرة, WWE, مصارعة محترفين, السعودية, مصارعة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik