Widgets Magazine
11:51 24 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    جماهير الهلال السعودي

    "ميثاق الشرف" يشعل حرب التصاريح بين رؤساء الأندية السعودية على "تويتر"

    © AFP 2019 /
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10

    أبدى رئيس نادي النصر السعودي بكرة القدم رغبته بالإنسحاب من "ميثاق الشرف" بين الأندية، ليرد عليه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة و صاحب الفكرة بأن من يريد الخروج من الميثاق فهو حر.

    صرح تركي آل شيخ في تغريدة له على صفحته الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، "بأن من يريد الخروج من هذا الميثاق فهو حر، فقط تم وضعه برغبة من رؤوساء الأندية.

    ومن أراد الخروج فهو حر، و الهدف من الميثاق لأجل تخفيض عقود اللاعبين بعد وصولهم لأرقام فلكية، و الحفاظ على إستقرار المنتخب قبل كأس العالم".

    تصريحات آل الشيخ دفعت عددا من رؤساء الأندية لإطلاق "تغريدات" على "التويتر".

    ليرد رئيس نادي الهلال سامي الجابر بتغريدة قال فيها:" ميثاق الشرف كان طوق نجاة لبعض الأندية..الآن أقول بعد إلغائه بالفم المليان في الهلال سيكون هدفنا أي لاعب نحن بحاجة له باختصار سنتجول في كل الأندية وسنبدأ بالجيران".

    ليقوم رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم بالرد على الجابر بتغريدة قال فيها:"للأخ سامي الجابر: تأكد وتيقن أنه لن يبقى لاعب واحد نرغب فيه، إلا وسيرتدي شعار العالمي، لمن يستحقه، وسنترك من لا نريد في (المحلي)، ونصيحتي

    لك لا تجدد عقدا أقل من خمس سنوات".

    للأخ @SamiAlJaber: تأكد وتيقن أنه لن يبقى لاعب واحد نرغب فيه إلا وسيرتدي شعار العالمي لمن يستحقه، وسنترك من لانريد في المحلي، ونصيحتي لك لاتجدد عقد أقل من خمس سنوات.

    ليرد عليه الجبابر قائلا:" " للأخ @SSuwailm أنت الآن حل مشكلة الحرمان من التسجيل لفترتين وبعدها نتفاهم".

    من جهته "غرد" رئيس ​نادي الأهلي، ماجد النفيعي قائلا:"بميثاق الشرف أو بدونه لاعبينا سيبقون في الأهلي ومن نرغب بالتعاقد معه سنأخذه من أي نادي كان..من طق باب الناس طقوا بابه".

    ويعتبر أحد أهم البنود في "ميثاق الشرف" هو منع الأندية من التفاوض مع لاعبي المنافس، بالإضافة لعدد من البنود التي تم الإتفاق عليها بين رؤوساء الأندية.

    انظر أيضا:

    المنتخب السعودي يبدأ مراحل الإعداد لكأس العالم 2018
    تكريم المنتخب السعودي وإطلاق تميمة المنتخب (فيديو+صور)
    الكلمات الدلالية:
    عقود لاعبين, ميثاق الشرف, شراء لاعب, إنتقال, الدوري السعودي, لاعب, كرة القدم, تركي آل الشيخ, سامي الجابر, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik