10:05 GMT29 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    1 0 0
    تابعنا عبر

    توجه الدولي المصري عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي المعار إلى كوبيون الفنلندي، بالشكر إلى ترك آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي، بسبب دعمه له خلال الفترة الأخيرة في وقت تخلى فيه الكثيرون عنه، على حد وصفه.

    وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ على الوقوف بجانبي طوال الفترة السابقة وتوضيح بعض الأمور فى وقت تخلى عنى فيه الكثيرون".

    وتابع السعيد "وأتوجه أيضا بالشكر للجمهور والناس التي تفهمت وساندتني، أوعدكم أنى سأبذل أقصى جهدي لإسعادكم وأن أكون عند حسن ظنكم".

    كما شكر اللاعب المصري الدولي النادي الأهلي، قائلا "وأتوجه بالشكر أيضا للنادي الأهلي وجمهوره العظيم على كل شيء".

    واختتم لاعب النادي الأهلي السابق، "وأخيرا أتمنى من الله التوفيق في رحلتي الجديدة مع النادي الأهلي السعودي، وأن أكون عند حسن ظن الجماهير وأشرفكم خلال الفترة التي سأتواجد فيها".

    وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أصدر بيانا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، وأفرد جزءا منه للحديث عن أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.

    انظر أيضا:

    النادي الأهلي يوضح حقيقة رده على تركي آل الشيخ
    بعد "فضيحة القرن"... تركي آل الشيخ يحذف فيديو ساخر بعد نشره
    فك لغز البيان "المبتور" من تركي آل الشيخ حول الأهلي المصري
    تركي آل الشيخ يعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري
    الكلمات الدلالية:
    الخطيب, عبد الله السعيد, تركي آل الشيخ, النادي الأهلي, كرة القدم, النادي الأهلي السعودي, الأهلي المصري, الخطيب, عبد الله السعيد, تركي آل الشيخ, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik