03:28 GMT28 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    2142
    تابعنا عبر

    أعلن النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب اليوم الأحد، 27 مايو/أيار، أول رد فعل من جانب القلعة الحمراء ردا على بيانات رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

    وقال النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي، إن الخطيب طلب من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بتشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى من أجل مراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

    وأوضح الأهلي، عبر بيانه، أن مجلس الإدارة يرغب من اللجنة المالية التأكيد على أن تلك الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ دخلت الحسابات البنكية للنادي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات بموثقة.

    وكان تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

    كما كشف تركي آل شيخ، حجم الأموال التى قدمها إلى النادي الأهلى المصري. وقال إنه قدم مبالغ تجاوزت الـ260 مليون جنيه "لتحقيق أحلام جماهير القلعة الحمراء".

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ ينشر خبرا صادما بشأن محمد صلاح
    أول تعليق من تركي آل الشيخ على إصابة محمد صلاح
    بعد إصابة محمد صلاح… مواقع التواصل: "تحققت أمنية تركي آل الشيخ"
    عبد الله السعيد يشكر تركي آل الشيخ
    النادي الأهلي يوضح حقيقة رده على تركي آل الشيخ
    الكلمات الدلالية:
    الرياضة السعودية, أخبار الأهلي, العلاقات المصرية السعودية, أخبار الرياضة, حسابات بنكية, انتخابات النادي الأهلي, هيئة الرياضة السعودية, النادي الأهلي المصري, وزارة الشباب والرياضة, محمود الخطيب, تركي آل الشيخ, خالد عبد العزيز, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook