16:33 21 أغسطس/ أب 2018
مباشر
    تركي آل شيخ مع محمود الخطيب

    بسبب تركي آل الشيخ... إعلامي سعودي شهير يحذر أبو تريكة من التورط في "الخطة القطرية"

    © Photo / https://www.facebook.com/pg/Turkialalshik
    رياضة
    انسخ الرابط
    410

    هاجم المتحدث الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، فواز الشريف، النجم المصري الأسبق محمد أبو تريكة، واصفا إياه بالـ"خائن".

    وقال الشريف عبر موقع "تويتر" اليوم السبت: "ليس بمستغرب على الخائن المصري تريكه أن يتدخل ويكتب عن أهلي مصر لانه خان من قبل أهالي مصر وكانت هناك الكثير من القضايا التي دعم فيها الرمز العربي آل الشيخ الرياضة المصرية. انها عمالة متطورة تعمل عليها قطر. #أبو_تريكه_عميل_قطر".

    ودعا محمد أبو تريكة، مسؤولي الأهلي بفتح حساب بنكي يقوم من خلاله جمهور الأهلي بالتبرع لرد مبلغ 260 مليون جنيه، يزعم تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية أنه دعم بهم النادي الأحمر، وهي التغريدات التي فسرها البعض بأنها هجوم على آل الشيخ.

    وعلى صعيد آخر، قام الإعلامي السعودي الشهير وليد الفراج، بمهاجمة أبو تريكة، واتهامه بان تغريداته هي جزء من "خطة قطرية قذرة" تستهدف تركي آل الشيخ.

    ​بعيدا عن الرياضة ، يعتبر تركي ال الشيخ هدفا رئيسيا للحكومة القطرية واستخدمت ضدة كل ما تستطيع من أدوات اعلامية في تركيا والدوحة وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتاثيرها الرياضي العربي والاقليمي والقاري والدولي ، تغريدات ابوتريكة هى جزء من خطة قذرة وأدواتها اكثر قذارة. pic.twitter.com/1W0BdHS9xt

    وعاتب اللاعب المصري، تركي آل الشيخ، قائلا له إن من يحب النادي الأهلي يبذل الغالي والنفيس من أجله، دون أن ينتظر مقابلا لخدماته.

    وشهدت الأيام القليلة الماضية، اندلاع أزمة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي، بسبب رغبة الأهلي في سحب الرئاسة الشرفية من المسؤول السعودي، ليقرر الأخير عرض بعض الحقائق بشأن اعتذراه عن منصب الرئيس الشرفي للأهلي.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يعقب على بيان النادي الأهلي المصري
    أول قرار رسمي من النادي الأهلي ردا على تركي آل الشيخ
    أول تعليق من تركي آل الشيخ على إصابة محمد صلاح
    بعد "فضيحة القرن"... تركي آل الشيخ يحذف فيديو ساخر بعد نشره
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ, أخبار أبو تريكة, أزمة, السعودية, محمد أبو تريكة, الأهلي, أخبار الرياضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik