07:08 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يتواجد اللاعب الفرنسي ولاعب نادي "ريال مدريد" الإسباني، كريم بنزيمة، حاليا في مصر، وتحديدا في منطقة البحر الأحمر، لقضاء إجازته السنوية.

    ووصل بنزيمة إلى القاهرة، الاثنين 4 يونيو/ حزيران الجاري، وزار مدينة الغردقة لقضاء إجازته السنوية فيها، وكذلك المشاركة في دعم وتنشيط السياحة في البحر الأحمر، بحسب تقارير صحفية محلية.

    كذلك سيشارك بنزيمة في افتتاح منتجع سياحي جديد بمدينة مرسى علم، وسيلتقط عددا من الصور في المنتجعات والمعالم والسياحية بالغردقة ومرسى علم، كما سيقوم ببعض الرحلات البحرية ويمارس رياضة الغطس، وسينشر تلك الصور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم وتنشيط السياحة في البحر الأحمر.

    يذكر بأن بنزيمة تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في كأس العالم، حيث سيخوض منتخب "الديوك" مبارياته في الدور الأول في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات كل من أستراليا، بيرو و الدنمارك.

    وشن بنزيمة، هجوما على رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغريت، بعد استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في كأس العالم المقررة صيف العام الجاري في روسيا.

    تحدث لوغريت مؤخرا عن استبعاد بنزيمة من قائمة "الديوك" قائلا: "الجميع يتفق أنه لاعب رائع، قدم أداء استثنائيا أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه أصبح مجرد ماض بالنسبة لمنتخب فرنسا، منتخبنا لديه طريقة لعب مختلفة ولا يمكنه العودة".

    انظر أيضا:

    بنزيمة لرئيس الاتحاد الفرنسي: الأن أصبح وجهك مكشوفا
    بنزيمة رفض السماح لغاريث بيل بتنفيذ ركلة الجزاء أمام بالماس
    زيدان يواصل مديح بنزيمة
    ردة فعل بنزيمة لحظة إستبداله في المباراة ضد فالنسيا (فيديو)
    زيدان يوجه رسالة لجماهير الملكي بخصوص بنزيمة
    الكلمات الدلالية:
    كرة قدم, السياحة المصرية, كريم بنزيمة, الغردقة, فرنسا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook