05:01 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    محمد صلاح

    كوبر يبشر المصريين بشأن محمد صلاح... ونادي جديد ينافس ريال لضمه

    © REUTERS / CARL RECINE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    زف الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، بشرى سارة إلى جماهير الكرة المصرية، حيث أكد أنه لا يستبعد أن يلحق نجم فريقه محمد صلاح، بأول مباريات الفراعنة في المونديال، أمام أوروغواي في 15 يونيو/ حزيران الجاري.

    ويحرز اللاعب المصري، تقدمًا ملحوظًا في تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الكتف، خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي خسره ناديه أمام "ريال مدريد".

    وقال كوبر، وفق ما نشرته صحيفة "ذا صن البريطانية"، قبل مباراة مصر وبلجيكا الودية التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في بروكسل: "صلاح يتعافى بشكل جيد من الإصابة…نحن متفائلون، ونأمل في أن يكون بكامل لياقته البدنية من أجل مباراة أوروغواي".

    وينضم صلاح إلى معسكر المنتخب المصري، يوم السبت المقبل، في القاهرة، قبل يوم واحد من سفر البعثة المصرية إلى روسيا.

    يأتي ذلك بعد تردد أنباء عن دخول نادي "برشلونة" الإسباني على خط المفاوضات مع اللاعب الدولي محمد صلاح ووضعه ضمن خياراتها في حالة فشل المفاوضات مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب "أتلتيكو مدريد"، والمقرر انتقاله للنادي للكتالوني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

    وقالت صحيفة "آس" المدريدية، إن إدارة نادي "برشلونة" أوصلت عرضًا للفرعون المصري، عبر بعض الأشخاص المقربين منه، حيث تسري المفاوضات حاليًا بين مسؤولي البلوجرانا وممثلي صلاح، لضمه خلال الميركاتو الجاري القادم في حال أخفق في ضم جريزمان.

    وأكدت "آس"، على أن وكيل محمد صلاح تواصل مع إدارة "برشلونة" لفتح خطوط اتصال مع النادي الكتالوني من أجل الوقوف على إمكانية انتقاله الموسم المقبل.

    من جانبه، ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم، أن نادي "برشلونة" مهتم بضم نجم "ليفربول" والمنتخب المصرى، بعدما قرّر الفرنسي جريزمان البقاء في صفوف "أتلتيكو مدريد"، مشيرة إلى أن "ريال مدريد" أيضا، يعتبر من أبرز المهتمين بخدمات صلاح، وكان راغبًا في الدخول في مفاوضات معه قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 هذا الشهر، لكن الإصابة التي تعرض لها في نهائي دورى الأبطال، أجلت هذه المفاوضات.

    ويسود اتجاه داخل "أتلتيكو مدريد" الإسباني بالإبقاء على لاعبه الفرنسي وعدم التفريط فيه لأي من الأندية الراغبة في خدماته والتي يأتي على رأسها "برشلونة".

    يُذكر أن محمد صلاح كان قد حصل على العديد من الجوائز بعد أدائه المذهل في الموسم المنقضي، حيث حصد جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البريمييرليج، وأفضل لاعب في القارة الإفريقية، بعد تسجيله 44 هدفًا مع "ليفربول"، في كل المسابقات، بالموسم الماضي.

    وعادت مصر للمشاركة في المونديال بعد 28 عامًا من الغياب، وتستهل مشوارها في البطولة في 15 يونيو/ حزيران أمام أوروغواي في مدينة يكاتيرينبورغ، ثم تلتقي مع روسيا في 19 من نفس الشهر، في مدينة سان بطرسبورغ، وتختتم لقاءاتها في دور المجموعات بمواجهة السعودية في 25 من الشهر الجاري، في فولغوغراد

    انظر أيضا:

    أول تعليق من كوبر بشأن إصابة محمد صلاح
    أوس أوس ينادي على "عم كوبر" في رامز تحت الصفر (فيديو)
    خطة كوبر لمواجهة أوروغواي حال غياب صلاح عن المباراة
    بعد هزيمة ليفربول… هذا ما قاله مساعد "كوبر" لمحمد صلاح
    مفاجأة... كوبر يستعد للإطاحة بـ8 لاعبين من تشكيلة المنتخب المصري في المونديال
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أوروغواي, هيكتور كوبر, أخبار محمد صلاح, أخبار برشلونة, هيكتور كوبر, محمد صلاح, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik