Widgets Magazine
19:03 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    ملاكمة

    سوريا تحرز ذهبية ملاكمة دورة المتوسط المقامة في إسبانيا

    © Fotolia/ dojo666
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أحرز الملاكم السوري أحمد غصون الميدالية الذهبية لوزن 75 كغ في دورة ألعاب المتوسط المقامة حاليا في مدينة تاراغونا الإسبانية.

    وتأهل لاعبا منتخب سوريا للملاكمة حسين المصري، وأحمد غصون أمس الجمعة إلى نهائي منافسات الملاكمة لوزني 52 و75 كغ على التوالي في دورة ألعاب المتوسط الثامنة عشرة.

    ووصل المصري وغصون إلى النهائي بعد فوزهما على الإيطالي فابري مانويل، والصربي تريفان داسيك وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي وقد ضمنا الميدالية الفضية قبل خوض النهائي اليوم. بحسب ما ذكرته "سانا".

    وتبلغ حصيلة منتخبات سوريا المشاركة في الدورة حتى الآن، ميدالية فضية عبر الرباع علي الهزاع في مسابقة النتر لوزن 94 كغ بعد تسجيله 190 كغ، وبرونزية عن طريق عبد الكريم الحسن في المصارعة الرومانية.

    وفي سياق متصل بمنافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، أحرز لاعب منتخب سوريا الوطني لألعاب القوى مجد الدين غزال الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي ضمن دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة تاراغونا الإسبانية.

    وتمكن غزال يوم أمس الجمعة، من تحقيق المركز الأول بعد أن وثب 228 سنتمترا متفوقا على جميع المشاركين في هذه اللعبة. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية "سانا".

    يشار إلى أن هذه الميدالية هي الخامسة لسوريا بعد فضية الرباع علي الهزاع في مسابقة النتر لوزن 94 كغ بعد تسجيله 190 كغ، وبرونزية عبد الكريم الحسن في المصارعة الرومانية، وبرونزية الرباع مجد حسن في مسابقة النتر لوزن 105 كغ بعد تسجيله 202 كغ، وبرونزية الملاكم محمد مليس في وزن فوق 91 كغ.

    انظر أيضا:

    منتخب روسيا لهوكي الجليد يحصد الميدالية الذهبية في أولمبياد بيونغ تشانغ
    روسيا تحرز الميدالية الثالثة في الأولمبياد الشتوية
    غزال سوريا يبحث عن المجد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الرياضة, ميدالية ذهبية, فوز, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik