06:16 25 مايو/ أيار 2019
مباشر
    تركي آل الشيخ

    قرار جديد من تركي آل الشيخ بشأن الأهلي المصري ورئيسه (فيديو)

    © REUTERS / CHRISTIAN HARTMANN
    رياضة
    انسخ الرابط
    344

    أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، نيته التنازل عن جميع القضايا والشكاوى المقدمة منه ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ورئيسه محمود الخطيب.

    وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد" المصرية: "تلقيت في الفترة الأخيرة، عدة اتصالات من أشخاص يصطادون في الماء العكر بخصوص الخلاف الطبيعي الناشب بيني وبين الأهلي".

    وأضاف الرئيس الشرفي السابق للأهلي المصري: "هؤلاء الأشخاص يستغلون هذا الخلاف للإضرار بمصالح الأهلي الذي أعشقه، وبعدما رأيت الأمور تصل لهذا الحد قررت التنازل عن كل القضايا والأمور التي تخص الأهلي أو محمود الخطيب، سنظل أخوان وحبايب".

    وتابع آل الشيخ: "الأهلي همنا الأول والأخير ولن أسمح بأي ضرر له أو لأي ناد عربي طالما أنا رئيس للاتحاد العربي ومحب للرياضة ومصر، ولن أنتظر اعتذار من مسئولي القلعة الحمراء وأتمنى أن يعي جمهور الأهلي أن كل ما فعلته لأجلهم".

    وأشار رئيس هيئة الرياضة السعودية إلى: أن "بابه مفتوح وتليفونه أيضا لأي ناد في مصر وهذا واجبه كرئيس الاتحاد العربي ومهمته تطوير الرياضة.

    وأكد: "أنا أشتغل في بلدي وخارجها، وواجبي خدمة الأندية من المحيط للخليج سواء الأهلي والزمالك والترجي التونسي والهلال السعودي وكل الأندية العربية".

    واختم تركي آل الشيخ: "أود أن قول عفا الله عما سلف، ونسيت الماضي والرياضة المصرية مقبلة على خير".

    وكان تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي "الأهلي" المصري، ليقوم بعدها بتناقل الاتهامات بينه وإدارة القلعة الحمراء ثم قام برفع قضايا في المحاكم المصرية ضد الأهلي ورئيسه قبل أن يعلن التنازل عنها.

     

    انظر أيضا:

    أول تعليق من تركي آل الشيخ عن نادي الأهرام ومنافسة الأهلي والزمالك
    أول تعليق من تركي آل الشيخ عقب فوز السعودية على مصر... تحدث عن الحضري وصلاح (فيديو)
    برعاية تركي آل الشيخ... خطوة "فريدة" في السعودية
    تركي آل الشيخ لرئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: اسأل صديقك
    الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحرج تركي آل الشيخ: من أنت
    حقيقة الأمر الملكي بإعفاء تركي آل الشيخ من منصبه (فيديو)
    تركي آل الشيخ يعلق على نجاة طائرة المنتخب السعودي
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ, أخبار الرياضة السعودية, أخبار الأهلي, أخبار مصر الآن, أخبار الرياضة, هيئة الرياضة السعودية, الأهلي المصري, الخطيب, تركي آل الشيخ, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik