07:07 21 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    كريستيانو رونالدو

    لحظات لا تنسى... ريال مدريد يودع كريستيانو رونالدو بفيديو حزين

    © REUTERS / Massimo Pinca
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 60

    تحت عنوان "شكرا كريستيانو" نشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني فيديو وداعي لصاروخ ماديرا، الذي انتقل أمس الثلاثاء 10 يوليو/تموز إلى يوفنتوس الإيطالي.

    وكان ريال مدريد قال في  بيان له، أمس الثلاثاء، إن كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

    ليقوم بعدها الموقع الرسمي للنادي بنشر رسالة وجهها الدون البرتغالي إلى جماهير النادي حول العالم، حيث قال رونالدو مودعا جماهير الميرنجي: هذه السنوات في الريال، وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم.

    واختتم رونالدو رسالته: "أعلم أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائما، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكرا للجميع، وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد".

     

    وقام الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر فيديو يرصد أبرز اللحظات التاريخية لرونالدو مع النادي الملكي.

     

     

    وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو وبعقد يمتد إلى 4 سنوات.

     

    ورونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفا في كل المسابقات، كما فاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

     

    انظر أيضا:

    رونالدو ينعش أسهم السيدة العجوز
    رونالدو يحدث "هزة عنيفة" في مواقع التواصل بعد انتقاله إلى يوفنتوس
    روما الإيطالي يستفز كريستيانو رونالدو بعد انتقاله ليوفنتوس
    تعرف على المبلغ الذي دفعه يوفنتوس لريال مدريد مقابل رونالدو
    ماذا قال رونالدو في وداعه لجماهير ريال مدريد
    رسميا... رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي
    الكلمات الدلالية:
    يوفنتوس, أخبار ريال مدريد, أخبار كريستيانو رونالدو, أخبار رونالدو, رحيل رونالدو, رونالدو, كرستيانو رونالدو, إسبانيا, إيطاليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik