09:53 18 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بعثت رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، برسالة مصورة جديدة، قبل ساعات من المبارة الختامية لمونديال روسيا، والمقامة اليوم الأحد 15 يوليو/تموز بين منتخب بلادها ونظيره الفرنسي.

    وتظهر كيتاروفيتش في الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مع عدد من المشجعين الكرواتيين، وهي توجه الشكر لروسيا، على ضيافتهم الحميمة، وتؤكد على فوز بلادها في نهائي المونديال.

    وقالت من الطائرة أثناء سفرها إلى روسيا لمتابعة المباراة الختامية: "بالنيابة عن مشجعي كرواتيا، فأنا أشكر روسيا على ضيافتهم الحميمية، لقد كنتم مضيفين مذهلين".

    وتابعت: "إن طريق الفوز لصالح كرواتيا الليلة. فلنحتفل سويا، شكرا يا روسيا! نحن قادمون!".

    ​يذكر أن رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش، أهدت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم، قميصا لمنتخب كرواتيا مطبوع على ظهره اسم "بوتين"، اليوم الأحد، قبل ساعات من مواجهة كرواتيا ضد فرنسا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في موسكو، وفقا لـ"رويترز".

    يذكر أن كرواتيا فازت بركلات الترجيح على الدنمارك في دور 16، وعلى روسيا في دور الثمانية، بينما فازت على إنجلترا في قبل النهائي، بعد وقت إضافي، وخرج المهاجم ماريو مانزوكيتش والمدافع إيفان سترينيتش مصابين في وقت متأخر بالمباراة السابقة.

    انظر أيضا:

    رئيسة كرواتيا تهدي بوتين قميص المنتخب الوطني قبل نهائي كأس العالم
    رئيسة كرواتيا: لا أعرف كيف سأصمد حتى الأحد
    مدرب كرواتيا يبشر بـ"حدث مزلزل"
    رئيسة كرواتيا بكل ثقة: سنفوز على فرنسا في نهائي المونديال (فيديو)
    فيديو..رجال إطفاء من كرواتيا يلبون النداء متجاهلين ركلة جزاء حاسمة لمنتخب بلادهم
    الكلمات الدلالية:
    أخبار كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, مونديال روسيا, أخبار مونديال روسيا 2018, كأس العالم 2018, كأس العالم, فلاديمير بوتين, كرواتيا, فرنسا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik