Widgets Magazine
17:45 22 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    جناح فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يبكي بعد خروجه من نهائي دوري أبطال أوروبا في أوكرانيا، 26 مايو/أيار 2018

    محمد صلاح يجيب عن سؤال مدرب ليفربول "الصعب" (فيديو)

    © REUTERS / PHIL NOBLE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    اهتمت تقارير صحفية بريطانية بالإشارة إلى ما وصفته بـ"الإجابة المذهلة" من محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على سؤال مدربه، الصعب.

    ونشرت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية تقريرا، أظهرت فيه خضوع محمد صلاح إلى اختبار اللياقة البدنية الشاق مع ليفربول، بعد عودته من إجازته السنوية عقب مشاركته في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" مع منتخب مصر.

    وسعى الريدز إلى الاطمئنان على حالة محمد صلاح، عقب إصابته الأخيرة في الكتف بنهاية الموسم الماضي، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

    وجاءت تلك الاختبارات في ميلوود، قبل انتقال محمد صلاح إلى معسكر ليفربول الإعدادي للموسم المقبل في أمريكا، بجانب كلا من ساديو ماني، وماركو غروغيتش.

    ويتطلب الاختبار ركض اللاعبين الثلاثة حول محيط الملعب قبل أخذ عينات الدم، وفي حالة تجاوز مستوى حامض اللاكتيك المسجل في دمهم حدا معينا، يتم إجبار اللاعبون على إيقاف الاختبار، وبالفعل كان غيروغيتش أول الخارجين من الاختبار، فيما تمكن ماني ومحمد صلاح من إنهاء الاختبار لآخره.

    وفي نهاية الأمر، قرر مدرب اللياقة البدنية في ليفربول، إيقاف الاختبار لهذا اليوم.

    وفي نهاية الاختبار، وجه مدرب ليفربول، سؤالا وصفته الصحيفة بـ"الصعب"، والذي رده عليه محمد صلاح بصورة مثالية، بحسب الصحيفة.

    وقال المدرب لمحمد صلاح: "هل يمكنك أن تفعل ذلك (الاختبار) مرة أخرى الآن".

    وجاء رد محمد صلاح بـ"نعم بكل قوة وترحاب"، لكن تم إخباره من قبل الجهاز الفني للريدز، بأنه لا يمكنه إكمال الاختبار في الوقت الحالي، حتى لا يصاب بالإجهاد.

    من جانبه ،قال يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، بحسب ما نشره موقع النادي الإنجليزي الرسمي: "لقد تعافى تماما من الإصابة، كنا على اتصال دائم معه (خلال كأس العالم)، ونحن على ثقة من أنه لا توجد لديه أي مشاكل بشأن إصابته".

    وتابع

    محمد صلاح لاعب جاد للغاية، ويعرف أنه مسيرته الكروية مرتبطة بحفاظه على لياقته، نحن ممتلئين بالفرح ونشعر بالسعادة الغامرة لعودته هو وساديو ماني، فهما ينتظرهما موسما حافلا صعبا.

    ​وقدم محمد صلاح، 25 عاما، موسما استثنائيا مع ليفربول، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي "البريمر ليغ" وأفضل  لاعب بالبطولة، وسجل نحو 44 هدفا مع الريدز في جميع المسابقات، ما دفع النادي الإنجليزي لتمديد عقده ومنحه راتبا قياسيا.

    انظر أيضا:

    بعد تحقيق العديد من الإنجازات في كرة القدم... محمد صلاح يلعب السلة (فيديو)
    النجم المصري محمد صلاح ضمن المرشحين للكرة الذهبية
    كوكا يرد على محمد صلاح (صور)
    بعد إجازة المالديف... محمد صلاح ينتظم في تدريبات ليفربول (صور)
    اتحاد الكرة المصري يتحدث عن سر تغريدات محمد صلاح "الغامضة"
    حالة وحيدة تجعل ليفربول يبيع محمد صلاح إلى ريال مدريد
    صحيفة تتحدث عن سر "مفزع" وراء تمديد عقد محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    الأسطورة محمد صلاح, أخبار ليفربول, أخبار محمد صلاح, أخبار الدوري الإنجليزي, أخبار رياضة, اللاعب محمد صلاح, أهداف محمد صلاح مع ليفربول, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, المهاجم المصري محمد صلاح, تألق محمد صلاح, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, الدوري الإنجليزي, ليفربول, ساديو ماني, محمد صلاح, إنجلترا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik