08:23 GMT23 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يحاول نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق إيجاد وسيلة للتعاقد مع لاعب وسط منتخب فرنسا ونجم مانشستر يونايتد بول بوغبا، حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية.

    وبحسب صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، حاول النادي الكتالوني ضم اللاعب الدولي الفرنسي هذا الصيف مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى لاعبين هما ياري مينا وأندريه غوميز إلا أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفض العرض.

    وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أنه سيسعى لضم بوغبا بكل الطرق الممكنة، مشيرة إلى أن البارسا ربما ينتهج نفس الطريقة التي ضم بها الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو.
    وكان برشلونة قد حاول ضم كوتينيو في الصيف الماضي، لكن ليفربول رفض، قبل أن يواصل مساعيه التي تكللت بإبرام الصفقة في يناير وهو ما يأمل في تكراره مع بوغبا.
    وتشهد علاقة بوغبا توترا كبيرا مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الأشهر الأخيرة، رغم  منحه شارة قيادة الشياطين الحمر في الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى من البريمييرليغ.
    وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، في وقت سابق، أن برشلونة بدأ في وضع خطة بديلة، من أجل إقناع مانشستر يونايتد، بالتخلي عن نجمه الفرنسي بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية.
    وأوضح أن برشلونة سيقترح على "الشياطين الحمر"، صفقة تبادلية يحصل بموجبها الفريق الإنجليزي العريق على إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي، بينما ينال الفريق الكتالوني بوغبا.
    وتابع نفس المصدر أن، برشلونة لا يريد التفريط في خدمات كل من راكيتيتش وديمبلي، بيد أن الفريق الإسباني قد يضطر للقيام بذلك، إذ يرى أن هذه الصفقة التبادلية ربما تُقنع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالتخلي عن نجمه الفرنسي، ولكن هذا قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي الإنجليزي.

    انظر أيضا:

    قبل مباراة الليلة... بوغبا يحسم قراره بشأن الرحيل عن مان يونايتد
    صراع في إنجلترا... وبرشلونة يتخلى عن نجميه لضم بوغبا
    صراع في مان يونايتد يعجل رحيل بوغبا
    بوغبا يكشف سرا عن "شعره" وميداليته الذهبية في مونديال روسيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مانشستر يونايتد, أخبار الدوري الإنجليزي, أخبار برشلونة, الدوري الإنجليزي, بول بوغبا, إنجلترا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook