06:50 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    بائعات الهوى

    بنات الهوى يستدرجن لاعبي منتخب آسيوي

    © AFP 2018 / VALERY HACHE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 130

    تستضيف العاصمة الإندونيسية جاكرتا ومدينة باليمبانج دورة الألعاب الآسيوية الـ18، وتورط أربعة من لاعبي منتخب كرة السلة الياباني المشارك في الدورة مع بنات الهوى، ما تسبب بطرد اللاعبين من البطولة. بحسب بيان اللجنة الأولمبية اليابانية.

    وصرح رئيس البعثة اليابانية إلى الدورة ياسوهيرو ياماشيتا: "أشعر بالعار. نتقدم بخالص الاعتذار، ونعتزم إعطاء الرياضيين نصائح مفصلة من الآن وصاعدا"، وفقا لموقع "عاجل".

    من جانبه، قال رئيس الاتحاد الياباني لكرة السلة يوكو ميتسويا في بيان: "أتقدم بالاعتذار إلى الشعب الياباني، وإلى اللجنة الأولمبية اليابانية وجميع الذين يدعمون كرة السلة اليابانية عن هذا الحادث المؤسف".

    وأضاف ميتسويا: "سنتخذ العقوبة المناسبة بحق اللاعبين الأربعة بعد اطلاعنا على كافة التفاصيل الخاصة بالقضية. نحن بحاجة إلى بذل مزيد من الجهود لضمان عدم تكرار هذا النوع من الفضائح".

    يشار إلى أن لاعبو كرة السلة الأربعة (يويا ناجايوشي، وتاكويا هاشيموتو، وتاكوما ساتو، وكيتا إيمامورا) تناولوا العشاء في جاكرتا بعد مغادرتهم القرية الأوليمبية الخاصة بإقامة الرياضيين المشاركين في الألعاب بوسط العاصمة الإندونيسية، وتوجهوا — حسب ياماشيتا — إلى أحد الفنادق للقاء فتيات يعملن كبائعات هوى، بعد إرشادات من أشخاص في الشارع.

    انظر أيضا:

    لبنان يفوز على سوريا بتصفيات كأس العالم لكرة السلة ويتأهل إلى الدور الثاني
    محمد صلاح يكشف عن أمنية لن يحققها له سوى أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس
    مايكل جوردان يدافع عن نجم كرة السلة جيمس بعد تصريحات ترامب
    الكلمات الدلالية:
    رياضة, إندونسيا, اليابان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik