15:31 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    محمد صلاح خلال مباراة مصر والسعودية في كأس العالم، 25 يونيو/حزيران 2018

    هكذا دعم تركي آل الشيخ محمد صلاح للفوز بجائزة "الأفضل"

    © REUTERS / UESLEI MARCELINO
    رياضة
    انسخ الرابط
    101

    طالب رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، جميع الدول العربية بمساندة لاعب كرة القدم، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بالتصويت له للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

    وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أطالب كل السعوديين والعرب والجاليات العربية في الخارج والأصدقاء في آسيا وأفريقيا بالتصويت لإبننا النجم محمد صلاح للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم".

    وحقق المصري محمد صلاح، إنجازا تاريخيا، بكونه أول لاعب أفريقي، يتنافس على جائزتي "الأفضل" في العالم وأوروبا بعام واحد، كما أن يعتبر ثالث أفريقي يتنافس على الجائزة، من بعد جورج وايا وصامويل إيتو.

    وحرص نادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بمحمد صلاح، بعد تواجده ضمن القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "أفضل لاعب في العالم"، إلى جانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

    وشارك الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لمحمد صلاح، وهو يحتفل بإحدى أهدافه معلقين عليها قائلا: "محمد صلاح في القائمة المختصرة ومرشح لجائزة أخرى، صلاح ضمن 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018".

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يوجه طلبا للمشجعين السعوديين... ويكشف عن تقنية جديدة في الدوري
    تركي آل الشيخ يكافئ لاعبا سعوديا بـ100 ألف ريال
    تركي آل الشيخ يعلق على أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة: فلسفة وغرور
    صلاح ورونالدو ومودريتش في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم
    بعد أزمته مع اتحاد الكرة... محمد صلاح يصل القاهرة وسط حراسة مشددة
    الكلمات الدلالية:
    أهداف محمد صلاح, اللاعب المصري محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, أفضل لاعب كرة قدم, كرة قدم, جائزة, رياضة, ليفربول, لوكا مودريتش, تركي آل الشيخ, محمد صلاح, كريستيانو رونالدو, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik