22:28 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    رونالدو

    صحيفة: صديق رونالدو يلحق به إلى يوفنتوس

    © REUTERS / ALBERTO LINGRIA
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 31

    يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق، ولاعب يوفنتوس الجديد، لن يكون الأخير الراحل عن بطل دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، إلى السيدة العجوز.

    وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، من المقرر أن تكون هناك صفقة تبادلية منتظرة بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير/ كانون الثاني.

    وأكدت الصحيفة، أن إدارة يوفنتوس تسعى للتعاقد مع البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد والصديق المقرب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب السيدة العجوز.

    وكان رونالدو قد انتقل إلى يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 105 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات، وراتب سنوي 30 مليون دولار.

    وأوضحت الصحيفة، أن النادي الإيطالي يريد إبرام صفقة تبادلية، حيث سيذهب أليكس ساندرو إلى ريال مدريد ويتعاقد اليوفي مع مارسيلو.

    وتابعت الصحيفة، أن هناك بعضا من مسؤولي ريال مدريد، يوافقون على رحيل اللاعب البرازيلي إلى صفوف البيانكونيري، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

    جدير بالذكر أن مارسيلو ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس، منذ رحيل رونالدو إلى النادي الإيطالي، وذلك بسبب العلاقة الوطيدة بين اللاعبين.

    انظر أيضا:

    أسينسيو يكشف سرا عن كريستيانو رونالدو
    ريال مدريد يعوض رونالدو بضم مهاجم جديد
    رائعة رونالدو تفوز بجائزة "أفضل هدف" في دوري الأبطال (فيديو)
    مجددا... يوفنتوس يجني أموالا طائلة من صفقة رونالدو
    إهدار رونالدو يتحول إلى تمريرة حاسمة في فوز يوفنتوس… ونابولي ينتفض
    في أقل من شهر... هذا ما فعله رونالدو ليوفنتوس
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الدوري الإيطالي, أخبار ريال مدريد, أخبار كريستيانو رونالدو, أخبار رونالدو, الدوري الإيطالي, كرستيانو رونالدو, إيطاليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik