22:59 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    ليفربول - محمد صلاح

    رد فعل محمد صلاح بعد هدف فريمينيو "القاتل"... غضب أم احتفال (فيديو)

    © REUTERS / CARL RECINE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20

    شهد انتصار ليفربول الإنجليزي القاتل على باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، حالة من الجدل، بسبب رد فعل اللاعب المصري محمد صلاح على هدف البرازيلي فريمينيو القاتل.

    وتمكن ليفربول من الفوز في اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بفضل هدف فريمينيو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، فيما لم يقدم محمد صلاح الأداء المنتظر منه، ما اضطر المدير الفني للفريق، يورجن كلوب لاستبداله في نهاية اللقاء.

    وأظهرت لقاء الفيديو رد فعل محمد صلاح، عقب هدف فريمينيو، حيث ظهر في لقطة أثارت جدلا غاضبا ويلقي بزجاجة المياه على الأرض.

    وشهدت اللقطة ردود أفعال عديدة، وتناقلتها وسائل إعلام بريطانية عديدة، وقال عدد من جمهور ليفربول إن صلاح يبدو كمن يندب حظه على أدائه السيء في اللقاء.

    ولكن دافع آخرون عن محمد صلاح، وقالوا إن اللقطة تم اجتزائها، حيث هي لم تعبر عن شعور محمد صلاح الحقيقي، حيث نشر البعض لقطة أخرى عقب تسجيل الهدف مباشرة، والتي تظهر صلاح محتفلا بتسجيل الهدف، وبعدها يلقي بزجاجة المياه.

    وقال عدد من مشجعي ليفربول إن محمد صلاح في اللقطة الأخيرة، يبدو وكأنه سعيد بالهدف، ويلقي بالزجاجة لتفجير شحنة التوتر، التي كانت تصيبه بسبب خوفه من عدم فوز ليفربول باللقاء.

    وقدم محمد صلاح (25 عاما)، الموسم الماضي موسما استثنائيا مع ليفربول، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي "البريمر ليغ" وأفضل لاعب بالبطولة، وسجل نحو 44 هدفا مع الريدز في جميع المسابقات، ما دفع النادي الإنجليزي لتمديد عقده ومنحه راتبا قياسيا، بعدما تزايدت تقارير عديدة حول احتمال انتقاله وربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني وأندية عديدة كبرى، كما ترشح إلى جائزة أفضل لاعب في العالم بجانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتيش، لكنه لم يظهر الموسم الحالي بصورته المعهودة كالموسم الماضي، وغاب عن التهديف في آخر 3 مباريات لفريق ليفربول، ولم يسجل إلا هدفين فقط منذ افتتاحية الموسم في 12 أغسطس/آب.

    انظر أيضا:

    مدرب ليفربول يتحدث عن سر انفجاره غاضبا... وخلافات محمد صلاح وساديو ماني
    صورة جديدة تشعل خلافا بين محمد صلاح واتحاد الكرة
    بعيدا عن الرياضة... محمد صلاح يوجه سؤالا لمتابعيه
    "مفاجأة من العيار الثقيل"...محمد صلاح يتفوق على رونالدو في قائمة الأغلى
    راموس يتحدث مجددا بشأن إصابة محمد صلاح
    محمد صلاح يعود إلى حصد الجوائز (فيديو)
    هكذا دعم تركي آل الشيخ محمد صلاح للفوز بجائزة "الأفضل"
    بعد أزمته مع اتحاد الكرة... محمد صلاح يصل القاهرة وسط حراسة مشددة
    مدرب "ليفربول" ينصح اتحاد الكرة المصري بكيفية حل أزمة محمد صلاح
    كلوب يعلق على أزمة محمد صلاح والاتحاد المصري
    صدمة... محمد صلاح يخسر جائزة أخرى
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليفربول, أخبار باريس سان جيرمان, أخبار محمد صلاح, أخبار دوري أبطال أوروبا, أخبار رياضة, دوري أبطال أوروبا, ليفربول, باريس سان جيرمان, يورغن كلوب, محمد صلاح, بريطانيا, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik