08:10 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش والمصري محمد صلاح

    قبل ساعات من إعلان الجائزة... رونالدو يفجر مفاجأة حول هوية الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم

    © REUTERS / MATTHEW CHILDS
    رياضة
    انسخ الرابط
    330

    فجر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مفاجأة حول هوية الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم، قبل ساعات فقط من إعلان الجائزة مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر/أيلول، في احتفالية بالعاصمة البريطانية لندن.

    ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مصادرها إن رونالدو أبلغ المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه يعتذر عن حضور احتفالية توزيع جوائز الفيفا لإعلان أفضل لاعب في العالم، مساء اليوم الاثنين.

    وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن غياب رونالدو، يمكن أن يكون إشارة قوية إلى غضب اللاعب، وأنه لن يكون متوجا باللقب.

    كما أشارت إلى أن ذلك يعزز من السيناريو الذي كان قبل أسابيع قليلة بفوز لاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، بلقب أفضل لاعب في العالم، كما فاز قبل أسابيع بلقب أفضل لاعب في أوروبا، خاصة وأنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما ساهم النجم الكرواتي في وصول منتخب بلاده إلى نهائي مونديال روسيا 2018.

    وتضم القائمة النهائية للمرشحين للقب أفضل لاعب في العالم 3 لاعبين وهم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، والمصري محمد صلاح.

    ​وكان صلاح قد سبق وتواجد ضمن قائمة ضمت 10 لاعبين هم الأفضل في العالم، بعد موسم استثنائي قدمه مع ليفربول الإنجليزي، وحصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في إنجلترا وعدد من الجوائز الفردية.

    ويعد صلاح، أول لاعب مصري وعربي وأفريقي يدخل القائمة النهائية لجوائز "The Best"، بعد الانفصال عن جائزة "بالون دي أور" في أخر عامين.

    وقالت "ماركا" إن لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، اعتذر عن حضور الحفل، بسبب خوضه تدريبات مع اليوفي استعدادا لمباراة فريقه أمام بولونيا يوم الأربعاء، وهو ما وصفه المسؤولون بالسبب "غير المقنع" على الإطلاق.

    وكان رونالدو قد اعتذر أيضا عن حضور حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لجائزة الأفضل، التي كان مرشحا لها مع محمد صلاح ومودريتش، والتي فاز بها النجم الكرواتي أيضا.

    انظر أيضا:

    صحيفة تكشف تعرض كريستيانو رونالدو للاضطهاد وتسمي الجهة
    رسميا... "يويفا" يفتح تحقيقا في واقعة طرد رونالدو
    بالفيديو... طرد رونالدو والهدف الشبح ضمن أغرب قرارات الحكم الألماني بريش
    تعليق ناري من شقيقة رونالدو على قرار طرده
    بالفيديو... أهداف مباراة يوفنتوس وفالنسيا (2-0) ولحظة طرد رونالدو في دوري الأبطال
    بالفيديو... لحظة طرد كريستيانو رونالدو وبكائه أمام فالنسيا بدوري أبطال أوروبا
    نجم باريس سان جيرمان: هذه حقيقة ريال مدريد بدون رونالدو
    بيل يكشف سبب غضبه من زيدان ويطعن رونالدو في ظهره
    بعد تسجيله لأول مرة مع يوفنتوس... رونالدو يلقي باللوم على ريال مدريد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد صلاح, أخبار ريال مدريد, أخبار رونالدو, أخبار رياضة, المهاجم المصري محمد صلاح, أفضل لاعب في العالم, الاتحاد الدولي لكرة القدم, يوفنتوس, الفيفا, ريال مدريد, لوكا مودريتش, محمد صلاح, كريستيانو رونالدو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik