06:17 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    محمد صلاح - يورغن كلوب

    كلوب يستعين بـ"الدراجة" لوصف أداء صلاح أمام تشيلسي... ويكشف سر العناق بعد الهدف

    © REUTERS / ANDREW YATES
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10

    علق المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على مستوى النجم المصري محمد صلاح، جناح الريدز، خلال مشاركته أمس السبت أمام تشيلسي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، قال كلوب: "لم تكن أفضل مباراة في مسيرة صلاح بكل تأكيد، مباراة بهذه الجودة تجعلك لاعبا من الطراز العالمي، يمكنك أن تفشل أو تهدر فرصة، هذه الأمور تحدث، ولكنه يريد أن يكون حاسما، يريد التسجيل في هذه المواقف".

    وأشار كلوب إلى الفرصتين اللتين أهدرهما صلاح خلال المباراة، قائلا: "الكرة الأولى التي أهدرها لم يكن في موقف مناسب، أما الكرة الثانية فقام بتمريرها، لماذا؟ كان بإمكانه الحسم مرّة أخرى".

    وأردف: "إتقان اللمسة الأخيرة في إنهاء الفرص يحتاج للتدريب مثل ركوب الدراجة، فلن تستيقظ في الصباح وأنت تجيد هذه المهارة، ولكن الأمر يحتاج للعمل".

    وتم استبدال صلاح في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليدخل مكانه السويسري شيردان شاكيري، علما بأن ليفربول بقى متخلفا بهدف وحيد حتى الدقيقة 89، عندما أحرز له البديل دانييل ستوريدج هدف التعادل الثمين.

    وفي موقف آخر قالت صحيفة "ميرور"، إن سر ذهاب كلوب إلى صلاح مباشرة بعد الهدف لمعانقته، هو حرصه على عدم قيام اللاعب بأي رد فعل قد يساء فهمه مثلما حدث في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-2".

    وفي مباراة سان جيرمان ألقى صلاح عبوة ماء على الأرض وهو يجلس على مقاعد البدلاء، عقب تسجيل زميله البرازيلي فيرمينيو هدف فوز ليفربول على النادي الباريسي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ما أثار تساؤلات الصحافة الإنجليزية عما إذا كان النجم المصري غاضبا من تراجع مستواه خلال اللقاء أو قرر الاحتفال بهدف الفوز بتلك الطريقة، أو معاناته من الإحباط لسبب آخر.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من رونالدو على فوز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف (فيديو)
    إبراهيموفيتش يثير غضب العرب بهذا التصريح عن محمد صلاح
    ساديو ماني يكشف أسباب عدم التعاون مع محمد صلاح
    مدرب ليفربول يكشف المستور حول عدم التعاون مع محمد صلاح
    بعد فوزه على محمد صلاح وحصوله على لقب "الأفضل"... لوكا مودريتش يغرد بالعربية
    ضمن حفل الأفضل... محمد صلاح يفوز بجائزة
    الكلمات الدلالية:
    يورغن كلوب, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم, الدوري الإنجليزي, يورغن كلوب, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik