10:58 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    نزال كونور مكريغور ضد حبيب نورمحمدوف في بطولة ufc 229، 7 أكتوبر/تشرين الأول 2018

    حبيب نورمحمدوف يبرر اشتباكه مع مشجعي مكريغور عقب مباراتهما التاريخية

    © REUTERS / Stephen R. Sylvanie
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 80

    برر المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف، تفاعله مع الاشتباك الذي وقع من جانب المعجبين، فور إعلان فوزه على الأيرلندي، كونور مكريغور، في بطولة "ufc 229".

    وفي البداية اعتذر محمدوف عما صدر منه في نهاية المباراة، خلال مؤتمر صحفي عقد في ساحة "تي موبايل"، اليوم الأحد، فقال: "أولا وقبل كل شيء، أريد أن أقول آسف للجنة الرياضية في نيفادا، وكذلك للاس فيغاس، حيث أقيمت المباراة، وأنا أدرك أن هذا ليس الجانب الأفضل من شخصيتي"، وفقا لرويترز.

    وأكد محمدوف أن سبب اشتباكه مع الجماهير، والقفز عليهم من خارج الحلبة ذات الثمانية أضلاع، هو استفزاز كونور مكريغور له قبل المباراة.

    وقال شاكيا سلوك محمدوف: "أخذ يتحدث عن ديانتي بشكل مسيء، وكذلك عن بلدي ، وعن والدي، وقال إنه جاء إلى بروكلين وحطم حافلة، وكاد أن يقتل شخصين من جراء هذا"، ثم سأل الصحفيين: كيف تقيمون هذا.

    كان حبيب نورمحمدوف، البالغ من العمر 30 عاما، من داغستان، تمكن من هزيمة كونور مكريغور في بطولة "ufc 229"، بعد أن خنقه وأجبره على الاستسلام في الجولة الرابعة من نزالهما التاريخي.

    وفور إعلان الحكم نهاية المباراة، اندفع المشجعون الغاضبون من المقاتلين الاثنين، وتحرك أفراد الشرطة والأمن لى الفور للحفاظ على النظام

    وصرح دانا وايت، رئيس "ufc" لأن الأمر متروك الآن للجنة ولاية نيفادا الرياضية، لتقرير ما إذا كانت نورمحمدوف سيواجه المزيد من العقوبات أم لا.

    وفي أول تصريح له عقب الهزيمة، أكد كونور مكريغور عبر حسابه على "تويتر"، أنه يتطلع لـ "مباراة ثأر" ضد حبيب نورمحمدوف، لاستعادة "بطولة الوزن العادي" التي اقتنصها منه. 

    انظر أيضا:

    مصارع روسي يشتبك مع مشجعي مكريغور بعد هزيمته له في "ufc 229" (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    نزال, قتال, رياضة, أيرلندا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik