11:19 14 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح في حفل جوائز الأفضل، 24 سبتمبر/أيلول 2018

    ترشيح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

    © REUTERS / JOHN SIBLEY
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أدرج اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر، وثلاثة من لاعبي ليفربول هم أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2018.

    وتم الإعلان اليوم الاثنين، عن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية، التي تضمنت 30 لاعبا، يتنافسون على الجائزة المقدمة من صحيفة "فرانس فوتبول".

    وشهد الموسم الماضي حالة تألق كبيرة لمحمد صلاح الذي سجل 44 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الماضي، وفاز بلقب هداف الدوري الإنجليزي، كما تم إعلانه ثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

    يذكر أن الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية، سيتم في حفل يقام يوم الثالث من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بمقر الجريدة في باريس.

    وجاء باقي اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة على النحو التالي:

    سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، إيدنسون كافاني (باريس سان جيرمان)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، جاريث بيل (ريال مدريد)، كورتوا (ريال مدريد)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، ديجو جودين (أتلتيكو مدريد)، إيدين هازارد (تشيلسي)، جريزمان (أتلتيكو مدريد)، نجولو كانتي (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام)، إيسكو (ريال مدريد)، ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس)، كيلان مبابي (باريس سان جيرمان)، هوجو لوريس (توتنهام)، مارسيلو (ريال مدريد)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، نيمار (باريس سان جيرمان)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة)، إيفان راكيتيتش (برشلونة)، لويس سواريز (برشلونة)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، رافائيل فاران (ريال مدريد).

    انظر أيضا:

    أول تعليق من رونالدو على فوز محمد صلاح بجائزة أفضل هدف (فيديو)
    إبراهيموفيتش يثير غضب العرب بهذا التصريح عن محمد صلاح
    ضمن حفل الأفضل... محمد صلاح يفوز بجائزة
    مدرب ليفربول يتحدث عن سر انفجاره غاضبا... وخلافات محمد صلاح وساديو ماني
    الكلمات الدلالية:
    منتخب مصر, محمد صلاح, ليفربول, الكرة الذهبية, الدوري الإنجليزي, أخبار الرياضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik