19:42 GMT10 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    انتشر مقطع فيديو للإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج، قال عنه مغردون إنه يروج فيه للمخدرات، ما اضطر المملكة للتحرك والرد رسميا على تلك الحادثة.

    وأثار المقطع الذي تداول للإعلامي السعودي وليد الفراج ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجه الإعلامي السعودي، انتقادات حادة، على خلفية تشبيهه ليونيل ميسي، نجم برشلونة بالمخدرات، وذلك أثناء مرافقته لبعثة منتخب الأرجنتين، المشاركة في الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو" في السعودية.

    وأطلق المغردون هاشتاغ #الفراج_الجميع_يحب_المخدرات الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 30 ألف تغريدة عبر من خلالها المغردون عن غضبهم لما صدر عن الفراج.

    وفي السياق ردت اللجنة الوطنية السعودية لمكافحة المخدرات على ما صرح به الإعلامي السعودي، على حسابها بتويتر قائلة، "المخدرات آفة، وأضرارها ليست على الفرد فقط، ولكن تمتد إلى الأسرة

    والمجتمع كونها من الانحرافات الإجتماعية".

    وتابعت مكافحة المخدرات، "صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية،  العقيد عبدالعزيز بن محمد كدسه، بأن ما تحدث به أحد الإعلاميين حول تشبيه لاعب مشهور بالمخدرات الجميع يحبها، قائلا "نؤكد للجميع أن هذا الكلام عاري عن الصحة نظرا لثبوت أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع والشعوب بأكملها، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بهذا الخصوص وفق الأنظمة والتعليمات".

    ورد الفراج على التغريدات التي أطلقها المغردون السعوديون ومكافحة المخدرات عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: "خطأ في مفردة نتيجة عدم تذكر كلمة "إدمان" بالإنجليزية لا تستحق التعامل مع "زلة" واضح أنها عفوية وتحويلها إلى محاولة تحريض بهذا الشكل، الإخوة في مكافحة المخدرات شكرا لاهتمامكم ونعتذر، لكن ولكل من أزعجته الكلمة عن استخدام مفردة غير مناسبة أبدا".

    انظر أيضا:

    تغريدة وليد الفراج تثير جدلا
    بالفيديو...رد وليد الفراج على المستشار مرتضى منصور
    الكلمات الدلالية:
    وليد الفراج, مكافحة المخدرات, ميسي, السعودية, مكافحة المخدرات, ميسي, وليد الفراج, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook