13:10 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    منتخب إنجلترا

    قبل مباراة إنجلترا وإسبانيا... الاتحاد الإنجليزي يتوعد جماهيره بالعقاب بعد أحداث الشغب

    © REUTERS / DYLAN MARTINEZ
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10

    أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، سلوك جماهيره عقب أحداث الشغب، التي شهدتها مدينة إشبيلية، قبل مواجهة مضيفه الإسباني في إطار دوري الأمم الأوروبية.

    وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن الاتحاد الإنجليزي أدان التصرفات غير المقبولة، من قبل بعض مشجعي إنجلترا، المتواجدين في إشبيلية.

    وقال متحدث باسم الاتحاد الانجليزي، "ندين السلوك غير المقبول الذي شاهدناه في إشبيلية، قبل مباراة إسبانيا التي ستقام مساء اليوم الإثنين، نحث الذين يتبعون الفريق على احترام مضيفينا، والتصرف بطريقة مسؤولة".

    وتابع، "سيعمل الاتحاد الإنجليزي بالتنسيق مع وحدة الشرطة البريطانية لكرة القدم للمساعدة في التعرف على المتورطين، وسنقوم بمعاقبة أي عضو في الـ "هوليجانز" وجد أنه مسؤول عن الاضطراب".

    وكانت مجموعات من المشجعين الإنجليز، الذين توجهوا إلى إشبيلية لحضور مباراة منتخبهم مساء اليوم أمام إسبانيا، قاموا أعمال شغب وتدمير للأثاث، مساء الأحد، في شارع "رييس كاتوليكوس" (وسط المدينة) والطرق المجاورة له، ما أدى إلى تدخل الشرطة.

    ووفقا لما أفادت به مصادر أمنية، فإن المشجعين المتعصبين "هوليجانز" ركضوا في مجموعات مختلفة عبر مناطق عدة بمركز المدينة التاريخي، وتسببوا في أضرار وإتلاف للسيارات والأثاث، وحتى في مقاعد وطاولات المحال.

    وأبلغ السكان الشرطة التي طاردت مجموعات "الأولتراس" حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وكان ذلك واضحا في الصور والتسجيلات التي نشرها مواطنون على شبكات التواصل الاجتماعي.

    ووصل لإشبيلية أمس حوالي 3 آلاف مشجع إنجليزي، حاملين تذاكر المباراة، ولكن لا يعرف حتى هذه اللحظة إذا ما كان سافر آخرون بدون حصولهم على التذاكر أم لا.

    وكان تم القبض على حوالي 90 من مشجعي إنجلترا بسبب سلوكهم المعادي للمجتمع قبل وبعد مباراة ودية ضد هولندا.

    انظر أيضا:

    عودة باركلي إلى منتخب إنجلترا
    حفاظا على السرية...منتخب إنجلترا يوجه طلبا خاصا لمنظمي كأس العالم
    منتخب إنجلترا يعلن تشكيلته النهائية بطريقة غير معتادة(فيديو)
    منتخب إنجلترا ممنوع من التدرب بكرة المونديال خلال البطولة
    الكلمات الدلالية:
    أهداف مباراة إنجلترا وإسبانيا, منتخب إنجلترا, دوري أمم أوروبا, ملخص مباراة, منتخب إنجلترا, إنجلترا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik