19:58 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    كريستيانو رونالدو

    رونالدو يرتدي ساعة بـ 2 مليون دولار... ويعلق على واقعة الاغتصاب (صور وفيديو)

    © AP Photo / Martin Rickett
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أن مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد الليلة ستكون قوية للغاية، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

    وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، "العودة لأولد ترافورد؟ إنها مشاعر كبيرة لي، فأنا لدي تاريخ كبير هنا وحصدت الكثير من الألقاب كالبريمييرليغ ودوري الأبطال (مع اليونايتد)، والسير أليكس فيرجسون شخص لن أنساه أبدا وأود توجيه التحية له".

    وأضافت الصحيفة، أن رونالدو ارتدى ساعة من الزمرد والألماس قد يزيد ثمنها عن 1.85 مليون دولار، إذ تحتوي على أكثر من 424 قيراط من الألماس والزمرد.

    وتابع رونالدو: "الجوائز الفردية ليست كل شيء، وأنا فزت بالعديد منها، لذلك لا مشكلة لدي".

    وعن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، أجاب: "لا أريد المقارنة، هما ناديان رائعان، وأنا سعيد باللعب هنا في مانشستر، وريال مدريد من قبل، والآن في يوفنتوس".

    وحول اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية، علق: "أنا رجل سعيد وأصدرنا بيانا منذ أسبوعين، وبالتأكيد لن أكذب في هذا الموقف والمحامون واثقون وأنا أيضا وأهم شيء هو أن أستمتع بكرة القدم والاستمتاع بالحياة، ولدي محبين يهتمون بحياتي، والصدق دائما في المقام الأول".

    كاثرين مايورغا التي تتهم رونالدو بالاغتصاب
    © AP Photo / Uncredited
    كاثرين مايورغا التي تتهم رونالدو بالاغتصاب

    وأتم: "أعلم أنني مثالي 100% داخل وخارج الملعب، ودائما ما أبتسم وألعب في ناد رائع، ولدي عائلة جميلة وأنا في صحة جيدة، لذلك لدي كل شيء، والباقي لا يؤثر علي".

     وكانت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، قالت إنه في حالة إدانة اللاعب البرتغالي فإنه سيخسر الكثير من الرعاة، كما أنه سيتعرض للضرر على مستوى علامته التجارية الخاصة CR7، وهو ما سيكلفه مبالغ طائلة قد تصل إلى مليار جنيه إسترليني.

    ورد رونالدو على مزاعم الاغتصاب عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، الأربعاء 3 أكتوبر/تشرين الأول،  قائلا: "أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إلي، فالاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع ما أؤمن به، وأنا حريص كذلك على نظافة اسمي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون للشهرة على حسابي".

    ​وتابع في تغريدة لاحقة قائلا: "معتقداتي هذه تجعلني أنتظر في هدوء كل النتائج التي ستأتي بها التحقيقات".

    وكان رونالدو، قد رد في بداية الأزمة، خلال بث مباشر عبر حسابه على "إنستغرام"، على التقارير التي أثيرت حول تورطه في حادث اغتصاب الفتاة الأمريكية وإجبارها على السكوت.

    وقال رونالدو: "هذا افتراء، هي تبحث عن الشهرة من خلال استخدام اسمي".

    انظر أيضا:

    أنشيلوتي يكشف خطأ رونالدو في الانضمام إلى يوفنتوس
    مهارات ابن رونالدو تضعه في مقارنة مع والده (فيديو)
    الحزن يسيطر على مودريتش... ويفكر في طريق رونالدو
    بيان شديد اللهجة من ريال مدريد بشأن قضية اغتصاب رونالدو "المزعوم" لفتاة أمريكية
    تفاصيل جديدة... ريال مدريد متورط في قضية اغتصاب رونالدو "المزعوم"
    الكلمات الدلالية:
    ساعة رونالدو, أزمة اغتصاب رونالدو لفتاة أمريكية, دوري أبطال أوروبا, أخبار كريستيانو رونالدو, أخبار رونالدو, رونالدو, أزمة اغتصاب رونالدو لفتاة أمريكية, دوري أبطال أوروبا, رونالدو, كرستيانو رونالدو, يوفنتوس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik