21:12 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018
مباشر
    منتخب الإمارات

    شرطة دبي تكشف تفاصيل جديدة حول بكاء لاعب سبته الجماهير (فيديو)

    © AFP 2018 /
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    كشفت شرطة دبي تفاصيل جديدة في واقعة بكاء لاعب نادي الوحدة الإماراتي، إسماعيل مطر، خلال مواجهة النصر، التي انتهت بالتعادل (2 - 2)، يوم الجمعة الماضي بدوري الخليج العربي.

    وكان النجم إسماعيل مطر قد أكد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة أن أحد المشجعين المتواجدين في المدرجات سبه بعبارات مسيئة، نالت من شقيقه إبراهيم المتوفى، مؤكدا أن لاعب كرة القدم بشر، مثله مثل أي شخص عادي يحزن عندما ينال أحد من أسرته، وأنه تأثر بما حدث خاصة أن شقيقي رحل عن الدنيا، مطالبا في الوقت ذاته إدارة النصر بعدم اتخاذ أي إجراءات ضد هذا المشجع.

    وبحسب جريدة البيان الإماراتية، أكدت شرطة دبي أن الجماهير لم تقم بسب أو إهانة مطر، هم فقط استفزوه بانتقاد أسلوب لعبه خلال المباراة، قمنا بالتحري عن الأمر بعدما اطلعنا على تصريحات اللاعب، واكتشفنا أن الجماهير لم تتعرض للنجم المحبوب أو أخيه المتوفي".
    وأضاف مصدر مسؤول في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في القيادة العامة لشرطة دبي، "الإشكالية الوحيدة خلال المباراة، هو حدوث خلاف بسيط بين اثنين من مشجعي النصر تم حله خلال فترة قصيرة ولم تؤثر على مجريات المباراة، الجميع يكن كل المحبة والمودة والاحترام للنجم إسماعيل مطر لأخلاقه الرفيعة، والدليل محبة الجماهير له على مختلف انتماءاتها الكروية".

    انظر أيضا:

    طيران "فلاي دبي" تنفي شائعات احتراق طائرة متوجهة إلى الكويت
    بعدما أطراه وأثنى عليه في منتدى الاستثمار... "هدية" من حاكم دبي لولي العهد السعودي
    العراق يستأنف بيع خام البصرة في بورصة دبي للطاقة
    دبي تحتضن أكبر معرض للكتاب في الشرق الأوسط
    الشرطة تستعد في مطار دبي لحالات الطوارئ
    الكلمات الدلالية:
    إسماعيل مطر, بكاء لاعب, أخبار الإمارات اليوم, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik