12:29 11 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    اللاعب الأرجنتيني مارادونا

    بسبب أحداث سوبر كلاسيكو... مارادونا يهاجم رئيس الأرجنتين ويتهمه بـ"صنع الفوضى"

    © Sputnik . Vladimir Pesnya
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 21

    صب أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، غضبه على ماوريسيو ماكري رئيس الأرجنتين، عقب أحداث العنف التي اندلعت على هامش مباراة سوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بليت.

    وتأجلت مواجهة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس إلى أجل غير مسمى، عقب الاعتداء الذي طال حافلة الضيوف أمس السبت أثناء توجهها إلى ملعب مونومنتال.

    وقال مارادونا تعليقا على الأحداث: "ما يحدث في الأرجنتين هو إرهاب، علي أن أقول ذلك، أنا أرجنتيني وطني، ولكني أكره العنف، ولكننا نستحق ما يحدث لنا، لأننا صوتنا لماكري الذي يصنع فوضى، على الرغم من أنني لم أصوت له شخصيا. ليس هناك أمن، يوجد لصوص في كل مكان، الناس لا يجدون ما يأكلونه، هذا هو التغيير الذي صوت لأجله الناس؟".

    وتابع مدرب دورادوس المكسيكي "الرئيس ماكري غير قادر على حكم البلاد. والده كان مليونير وهو لا يفهم طبيعة الفقراء، لم تلطخ يداه بالوحل أبدا".

    وأضاف مارادونا "ما حدث في بلادي شيء مؤسف. الرئيس خدع العديد من الناس وأقنعهم أنه سيغير كل هذا، والآن نحن أسوأ من قبل. ماكري وصل بالأرجنتين إلى فترتها الأسوأ في التاريخ".

    وأتم مارادونا "الأمر شغلني طوال اليوم، أكره العنف. هل يهتم ماكري؟ لقد كان ابن المليونيرات طوال حياته، لا يهمه أن يتناول طفل في الخامسة من عمره طعامه أو لا".

    يذكر أن اتحاد أمريكا الجنوبية أعلن أن الموعد الجديد للمباراة سيتم تحديده يوم الثلاثاء المقبل، في اجتماع أليخاندرو دومينجيز رئيس الاتحاد، مع رئيسي الناديين.

    انظر أيضا:

    مارادونا يكشف سرا عن ميسي... لهذا لا يصلح للقيادة
    بالفيديو...مارادونا: أمريكا تريد أن تمحي سوريا من الوجود
    لن تصدق... مارادونا يحضر مباريات الأرجنتين مقابل الأموال
    الكلمات الدلالية:
    ريفير بليت, بوكا جونيورز, الأرجنتين, مارادونا, أخبار الرياضة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik