01:25 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    محمد صلاح مع مدرب ليفربول يورغن كلوب

    كلوب يكشف كيف عالج محمد صلاح من "الصيام" التهديفي

    © REUTERS / CARL RECINE
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشف المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، اليوم الإثنين، عن الأسباب التي أدت إلى عدم توهج الدولي المصري، محمد صلاح، نجم الريدز في بداية الموسم الجاري.

    ومر صلاح بفترة سيئة في بداية الموسم لم يستطع فيها التألق مثل الموسم الماضي أو الفترة الحالية، وهو ما جعل الجماهير تطلق صافرات الاستهجان ضده.

    مركز جديد

    وقال كلوب في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للفريق حول تطور الفرعون المصري الفترة الحالية، "جيد. كان عليه التكيف مع المركز المختلف".

    وأضاف مدرب ليفربول، "نحن بحاجة إليه كلاعب يربط بين الوسط والهجوم، وهذا جزء مهم للغاية. سرعته في الخطوط الأمامية مثيرة للإعجاب. هو جزء مهم للغاية من شكلنا النهائي".

    مشكلة وحل

    وتابع كلوب، "بالطبع هو يتمتع بالشباب الكافي للاشتراك في الكثير من الأشياء. الأمر لا يتعلق بالسرعة فقط، أو بالإنهاء فقط. هناك الكثير من الأشياء مثل الحفاظ على الكرة. أنت تحتاج إلى جسدك للقيام بهذا، وكانت هذه المشكلة الوحيدة لديه في بداية الموسم. جزء من جسده لم يكن مثاليا".

     

    انتظار اللحظة الحاسمة

    وأردف مدرب الريدز، "إذا كنت تقوم بعمل مكتبي وكتفك ليس قويا بنسبة 100%، لا مشكلة. لكن إذا كنت لاعب كرة قدم محترف، هذا يقلص من قوتك بنسبة 10 إلى 15%. هو لاعب من طراز عالمي، لكننا جميعا  كنا نعلم أنه علينا انتظار اللحظة التي يكون كل شيء فيها على ما يرام. هذا ما حدث بالفعل منذ أسابيع قليلة".

    إنجاز جديد

    واختارت شبكة "سكاي سبورتس" النجم محمد صلاح، الأبرز خلال عام 2018 في إنجلترا، وفق ما أوردته عبر موقعها الرسمي.

    وأضافت الشبكة: "استمتع المصري بـ12 شهرا تحت قيادة  المدرب الألماني، متوجا الموسم الماضي بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة الكتاب الإنجليزية، وعاد لمستواه العالي مع بداية الموسم الجديد".

    وفاز صلاح، بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، للمرة الثانية في تاريخه.

    وسجل لاعب ليفربول 11 هدفا في أول 18 جولة من الموسم الجاري، ليصبح مجموع ما سجله في 2018 هو 26 هدفا مع صناعة 10 أهداف، وهو ما يجعله أكثر لاعب شارك في أهداف لفريقه في الدوري الإنجليزي.
    كما يتواجد صلاح ضمن أكثر 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي، سددوا على المرمى، صنعوا فرصا للتسجيل، وأصحاب مراوغات.

    انظر أيضا:

    شبكة "سكاي سبورتس" تختار محمد صلاح اللاعب الأبرز في 2018 بإنجلترا
    بالصورة...محمد صلاح بين المتظاهرين في لبنان
    محمد صلاح يطارد راموس في أبو ظبي (صور)
    بمناسبة أعياد الميلاد صلاح و شاكيري يفاجئان طلاب مدرسة بزيارة (فيديو)
    صلاح لا ينتهي... رقم استثنائي وانفراد وقميص تشعل غضب الجماهير
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليفربول, أخبار محمد صلاح, أخبار الدوري الإنجليزي, الدوري الإنجليزي, ليفربول, يورغن كلوب, محمد صلاح, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik