Widgets Magazine
03:10 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    المنتخب السوري لكرة القدم مع مدربة الألماني  بيرند شتانغه

    السومة يعلق على إمكانية وصول سوريا إلى أدوار متقدمة ببطولة آسيا

    © REUTERS / Omar Sanadiki
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أكد اللاعب عمر السومة نجم كرة القدم السورية، أن المنتخب السوري سيكون رقما صعبا في نهائيات أمم آسيا، مبينا أن المنتخب قادم للمنافسة بقوة على اللقب وليس من أجل المشاركة فقط، وأعرب عن أمله في المنافسة على لقب هداف البطولة.

    ونقلت وكالة "سانا" السورية عن المهاجم عمر السومة: إن المنتخب السوري سيتوجه إلى الإمارات العربية المتحدة للمنافسة على لقب البطولة الآسيوية وليس من أجل المشاركة فقط، فلا شيء مستحيل في عالم كرة القدم. 

    وأضاف السومة إن اللاعبين سيركزون في البداية على المباراة مع المنتخب الفلسطيني التي ستكون أولى مبارياتهم في البطولة مبيناً أهمية الفوز فيها والحصول على النقاط الثلاث كاملة، الأمر الذي سيشكل دافعاً كبيراً وسيؤدي إلى رفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين ليبدأ بعدها الخط التصاعدي نحو التأهل للدور الثاني. 

    وتابع السومة أن المنتخب قادر على الوصول إلى مراحل متقدمة في النهائيات ولا سيما أن الفريق استعد بشكل جيد حيث خاض العديد من المباريات الودية التي أدت لزيادة التناغم والانسجام بين اللاعبين وكشفت الثغرات في الفريق التي تم تلافيها وحلّها. 

    وبين السومة الفضل الكبير للجمهور السوري الذي ساند المنتخب في مختلف الظروف واصفاً إياه بالداعم الأول والأكبر للفريق، وأكد نيّة اللاعبين بذل أفضل ما لديهم لجلب الفرح والفخر له. 

    وعبر السومة عن نيته منافسة أفضل اللاعبين الآسيويين على لقب هدّاف البطولة وذلك بمساندة زملائه في الفريق الذين سيكونون على قلب رجل واحد داخل الملعب. 

    يذكر أن المنتخب السوري وقع في المجموعة الثانية إلى جانب كل من الفريق الأسترالي والفلسطيني والأردني وسيفتتح مبارياته في البطولة التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة أمام المنتخب الفلسطيني في 6 يناير/ كانون الثاني من العام القادم ومن ثم سيلاقي الأردن ومن ثم أستراليا في 10 و15 من نفس الشهر.

    انظر أيضا:

    عمر السومة: سنصل أدوار متقدمة في نهائيات آسيا... ولاعبونا محترفون بصماتهم لا تمحى
    السومة يحدد موعد عودته للملاعب بعد رجوعه من ألمانيا (فيديو)
    عمر السومة في صفوف المنتخب السوري
    الكلمات الدلالية:
    بطولة آسيا, المنتخب السوري, عمر السومة, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik